العرّاب الفنيمشاهير العرب

شبيه أمير كرارة يصدم الجمهور..الشبه بينهما غير متوقع-فيديو

شبيه أمير كرارة يصدم الجمهور..الشبه بينهما غير متوقع-فيديو

تصدر شبيه الممثل المصري أمير كرارة حديث المتابعين خلال الساعات الماضية.

وجاء ظهور شبيه أمير كرارة واسمه عبد الله عبد السلام من خلال حلوله ضيفا على برنامج “واحد من الناس”، حيث تحدث عن بعض المواقف التي حصلت معه بسبب هذا الشبه بينه وبين النجم المصري.

وقال:”عيال صغيرة خارجة من الدرس في سنتر زفتني، وسواق تاكسي طلب يتصور معايا”.

وأشار إلى أنه لم يتواصل مع كرارة وقال: “هو فنان محترم ويشرفني إني شبهه..طبعا يسعدني لو حصل لقاء”.

ومن ناحية أخرى، كان أكد الممثل المصري أمير كرارة أن تعاقد على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي سيعرض في رمضان المقبل وكان قام ببطولة الجزء الأول الممثل المصري أحمد عز.

وقجاء كلام أمير كرارة هذا عن تعاقده على المسلسل مكان أحمد عز خلال كلمته على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي في دورته الـ 38، إذ قال أن مسلسل “الاختيار” جعل العديد من صغار السن يفهمون المعنى الحقيقي للوطن، وأهمية الدفاع عنه ضد أي محاولات للعبث بمقدراته.

ومن ناحية أخرى، كانت طلبت الممثلة المصرية إسعاد يونس من الممثل المصري أمير كرارة شدّ شعرها مباشرة على الهواء لكي يتأكد من أنه شعرها الحقيقي وأنها لا تستعين بـ”باروكة”.

إقرأ أيضاً: ليلى علوي تطل بالتجاعيد وهي ترتدي الحجاب.. صورة فاجأت الجميع!!

وفي التفاصيل، وخلال حلول إسعاد يونس ضيفة على برنامج “سهرانين” الذي يقدمه أمير كرارة، تناولت بالحديث الأخبار التي تتحدث عن وضعها للـ”الباروكة” منذ أكثر من 8 سنوات، وهو الأمر الذي نفته، مشيرة إلى أنها استعانت في الفترة الأخيرة بباروكة لضعف شعرها في آخر شهر ولكنها امتنعت عن ارتدائها أخيراً، مُؤَكِّدة أنّ الحالي هو شعرها الحقيقي وليس شعراً مستعاراً، وطلبت من أمير كرارة أن يقوم بشَدّ شعرها بنفسه حتى يتأكد من ذلك، وهو ما استجاب له، في موقف طريف وسط تفاعل الجمهور في الاستوديو.

يشار إلى أنه ولدت إسعاد يونس في 12 نيسان/أبريل عام 1950 والدتها الممثلة كوكب صادق ووالدها ضابط وطيّار ثم عمل في الصحافة ولديها شقيق توفي بعد ولادته بأشهر.

بدأت كممثلة ومغنية قبل أن تعتزل الفن، وتزوّجت للمرة الأولى الفنان نبيل الهجرسي وأنجبت منه ابنتها نورهان ثم انفصلا.وتوفي نبيل قبل سنوات بعد أن حضر خطبة ابنته من زواجه الثاني.

الزوج الثاني رجل الأعمال علاء الخواجة وأنجبت منه عمر، لكنه تزوّج سراً لفترة من صديقتها المقرّبة الفنانة شيريهان ما سبب خللاً في صداقتهما التي نشأت بعد لجوء الأخيرة لهما لمساعدتها إثر مرورها بأزمة نفسية.

إسعاد علمت بخبر زواج شريهان وعلاء من الصحف بعد إنجابهما مولودتهما لؤلؤة أيضاً فكانت ردة فعلها اتهام شريهان بخيانة الأمانة والتأكيد أنّها الزوجة الوحيدة لعلاء.

هذا الجدل استمر طويلاً حتى إصابة شريهان بالسرطان فكانت إسعاد أول من وقفت إلى جانبها وساعدتها وسامحتها على ما فعلته معها.

إقرأ أيضاً: إسعاد يونس تخرج عن صمتها بعد الإنتقادات اللاذعة لها!

إسعاد عند سؤالها عن عدم انفصالها عن زوجها بعد معرفتها بارتباطه بصديقتها كان جوابها فيه تلميح أنّها لم ترد أن تُسبب ضرراً لابنها عمر في حال طلاقها.

خلال مشاركتها مع عادل إمام في فيلم “عمارة يعقوبيان” ولشدّة تقمّصها للشخصية قام بشتمها بعد انتهاء مشهدها الذي كان من المفترض أن تطرده فيه.

موقف كوميدي حدث معهما أيضاً في فيلم “المتسول” خلال مشد حفل زفافهما حيث اندلع خلاف ووقع عليها الممثل أحمد راتب فانقلبت بها الكرسي ولم يكن ذلك في السيناريو وعندما طلبت إعادة المشهد رفض عادل وتم إكماله بطريقة أن يقع هو أيضاً على الأرض.

يُقال أنها تقاضت أموالاً طائلة من الوليد بن طلال بعد أن قامت بشراء نصف تراث السينما المصرية من خلال شركة إنتاجها حيث حصلت على حقوقها بعد تنازل أصحابها عنها مقابل المال وتم اتهامها “ببيع مصر”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى