العرّاب الفنيمشاهير العالم

تقليد سكويد غايم يسبب مشاكل جديدة.. والضحايا مجموعة من الأطفال!!

سكويد غايم يسبب مشاكل جديدة

مشاكل جمة رافقت نجاح مسلسل سكويد غايم الكوري الجنوبي، بعد أن قامت مجموعة من الأطفال بتقليد الألعاب المتّبعة في المسلسل الذي حاز على أعلى نسب المشاهدة.

هذا ما حصل مع الأطفال عند تقليدهم سكويد غايم

أصيب 3 أطفال في ​أستراليا​ بعد ان حاول تقليد أحداث بمسلسل “​Squid Game​”، فتعرض أحدهم لحروق من الدرجة الأولى والدرجة الثالثة وتلف في الأعصاب.

فقام أيدن هيغنز ذي الـ 14 عاماً بوصفة مكونة من قرص العسل ممزوجة مع السكر وصودا الخبز في كوب بلاستيكي، ووضع الخليط في الـmicrowave لينفجر في يده، وصوّر ما حصل فيديو ونشره في حسايه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وصرّحت والدة هيغنز لصحيفة الـ “ديلي تلغراف”: “عند الإنفجار انسكب السكر المذاب الساخن إلى ركبته ثم ساقه”.

 

من جهةٍ أخرى، تمّ تهديد أولاد الممثلة المصرية الشهيرة أيتن عامر بالقتل في المدرسة، إذ أرسلت إدارتهم رسالة حول هذا الموضوع، خائفين بشكلٍ كبيرٍ عليهم، فمن هو الفاعل؟

في التّفاصيل، كشفت الممثلة المصرية ​أيتن عامر​ عن تلقيها رسالة من المدرسة الخاصة بأولادها يطلبون فيها منع الأطفال من مشاهدة مسلسل Squid Games، لما فيه من مشاهد عنيفة، خصوصاً أنه قائم على الألعاب الخاصة بالأطفال، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: أسرار مسلسل سكويد غايم:الممثلين خاطروا بحياتهم وحقيقة وجود جزء ثاني!

وعلقت عامر قائلة :”المدرسة باعتين email بيحذروا فيه من مسلسل squid games وبيقولوا انه مشاهدته خطر على الاولاد وبيطلبوا مساعدة الاهالي في السيطرة على الموضوع لان الفكرة بتاعة اللعبة اللي في المسلسل ابتدت تنتشر وقت البريك والولاد بيلعبوها، المسلسل الظاهر انه عنيف فعلا لان الدنيا مقلوبة بسببه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى