العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة ايهاب توفيق مع نادين نسيب نجيم تتصدر حديث المتابعين

صورة ايهاب توفيق مع نادين نسيب نجيم تتصدر حديث المتابعين

تصدرت الصورة التي إلتقطها الفنان المصري ايهاب توفيق مع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم حديث المتابعين.

وفي التفاصيل، فقد نشر ايهاب توفيق عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بالنجمة نادين نسيب نجيم من اجواء لقائهما في معرض “سوشاليست” المقام حالياً في مصر.

وأرفق توفيق الصورة بتعليق كتب فيه:”مع الجميلة نادين نسيب نجيم”.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت ماوقع التواصل الإجتماعي بصورة ظهرت فيها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم برفقة شقيقها.

وتفاعل المتابعون مع صورة نادين نسيب نجيم وشقيقها بشكل كبير، إذ أثنوا على جمالهما، فيما أكد البعض الآخر على الملامح التونسية التي يحملها شادي.

ومن ناحية أخرى، كانت إحتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بوصول عدد متابعيها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام إلى الـ14 مليون متابع.

ووجهت نادين نسيب نجيم رسالة إلى متابعيها الـ14 مليوناً، إذ كتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”كلمة من أربع أحرف : شكراً ل ١٤ مليون متابع”.

وأضافت في رسالة أخرى:”ما بعرف اذا الكل من المحبّين بس بعرف انه الأكثرية هيك وطالما انكم متابعين معناتها مهتمين وأهلا وسهلا فيكم وتأكدوا اني ببدالكم نفس شعور المحبة والاهتمام والاحترام وعقبال ال ١٠٠ مليون والله يزيد المحبين دايماً ومني إلكم قلب كبير قلب وسط وقلب صغير”.

هذا وكانت أعلنت مسابقة ملكة جمال الكون في الإمارات عن إختيار النجمة نادين نسيب نجيم كأوّل عضو في لجنة التحكيم

وتشارك نادين نجيم في مسابقة ملكة جمال الكون، التي يشترك فيها العديد من الدول حول العالم.

وإختيار نجيم جاء كونها ملكة جمال لبنان سابقا، ونجمة من الطراز الرفيع في عالم الدراما العربية، ونظرا لشهرتها الكبيرة في مختلف أنحاء العالم العربي.

وشاركت نجيم في أولى أيام مهرجان الجونة السنيمائي، وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء بفستان ذهبي، حيث وصفتها وسائل إعلام مصرية بـ”قمر لبنان”.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تتألق باطلالة انيقة من داليدا عياش

وقرّرت الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم الـ اعتزال، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير صالون زهرة مع معتصم النهار.

في التّفاصيل، أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ابتعادها على الشبكات التواصل الاجتماعي والإطلالات الإعلامية والفنية خلال الفترة المقبلة.

وقالت في فيديو نشرته عبر حساباتها في الـ”سوشيال ميديا” أنّها تريد التفرغ لمشروع خاص بها، تعتبره هدية لجمهورها، علماً أنها كشفت في تصريحات سابقة ابتعادها عن الدراما في موسم 2021.

وقدّمت أخيرا نجيم دور “زهرة” في بطولة مسلسل “صالون زهرة” إلى جانب الفنانين معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين، من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى