العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة تحير الجميع.. كم عمر كارين رزق الله؟

تساءل كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول عمر الممثلة اللبنانية كارين رزق الله.

وفي التفاصيل، فإنّ كارين رزق الله نشرت صورة على حسابها الخاص على إنستغرام حيّرت فيها المتابعين حول عمر الممثلة الشابة.

وظهرت كارين في الصورة إلى جانب تلفاز قديم احمر اللون، لا يشبه التلفيزيون المتطوّر الذي نجده في بيوتنا اليوم، وعلّقت على الصورة بالقول: “مين بيتذكر هالتلفزيون ؟؟؟ .. انا ما بتذكرو، بس بخبروني انو كنا نضل .. قصدي … كانو يضللو، قايمين قاعدين ليعللوا ويوطوا الصوت او يغيروا المحطة!

وانهالت التعليقات على صورها، حيث كتب أحدهم: “انتي كتير صغيرة اكيد ما رح تتذكري”، وآخر: “كيف ما بتتذكريه يا حلوه .. حضرتك مواليد اي سنه !!!”

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى حبيبة جيري غزال.. ومفاجأة صادمة في هويتها!! – صور

من جهةٍ أخرى، كشف إعلامي لبناني اشتهر إلى جانب كارين رزق الله عن خطوة هي بمثابة طلاق بينه وبينها بعد سلسلة من الإشادات التي تلقياها سوياً.

الخطوة التي اعتبرت بمثابة طلاق بين كارين رزق الله وإعلامي لبناني هو جيري غزال كانت بعد أن أعلن الأخير انضمامه لشركة لأخرى رغم النجاحات التي حققاها سوياً.

وعن هذا التعاون كتب جيري غزال: “سعيد جدًا بإعلان إنضمامي لمسلسل “شتّي يا بيروت” بأوّل عمل لي مع شركة الصبّاح التي أكن لها الكثير من التقدير، من كتابة بلال شحادات وإخراج إيلي السمعان. دور عاصي أحببته من أوّل سطر… من أوّل إحساس. مغامرة جديدة مع فريق ولا أجمل.. يا رب”.

ويضمّ المسلسل الذي يخرجه إيلي سمعان، كوكبة من ألمع الممثلين في مقدّمهم النجم السوري عابد فهد، وسام إسماعيل، والنجمة ديما بياعة، زينة مكي، إلسا زغيب، عبده شاهين، فادي أبو سمرا، فايز كزوك، رامز الأسود، والممثل القدير عمر ميقاتي، وغيرهم…

ويتألف مسلسل “شتّي يا بيروت” من ثلاثين حلقة وهو من كتابة بلا شحادات، وسيعرض عبر منصة شاهد، ولاحقا عبر “إم بي سي”.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى