العرّاب الفنيمشاهير العرب

هجوم كبير على أحمد الفيشاوي.. والسبب: الوشوم الجديدة!! – صور

هجوم كبير على أحمد الفيشاوي

صدم الفنان المصري المثير للجدل أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بـ الوشوم الجديدة التي يرسمها على جسده.

في التّفاصيل، نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة من الصور أثناء خضوعه لجلسة وشم جديد على جسده، وبمجرد نشر الصور تعرض لهجوم حاد وانتقادات من جمهوره ومتابعيه.

وعلّق الفيشاوي على الصور التي نشرها بقوله: “المزيد من الحبر مع صديقي الدائم”، ليبدأ المتابعون بمهاجمته وإسداء النصح له بالتوبة عن رسم الوشم لكونه فعلاً محرّماً، كما نصحه البعض بإزالته قبل أن يتوفى وهو على هذه الحالة، واستنكر البعض امتلاء جسده بالوشم.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور الفيشاوي التي لم تحقق نسبة عالية من الإعجابات، إلا أن العدد الأكبر من متابعيه انتقدوا وضعه لوشم جديد، علماً أن الوشوم تغطي كامل جسمه، وأكد الكثير منهم أن منظر تلك الوشوم بات “مقززاً” و”مزعجاً”، وطالبوه بوضع حدّ لجنونه وهوسه.

إليكم صور أحمد الفيشاوي والوشوم الجديدة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

 

من جهةٍ أخرى، بعد خلاف دام لحوالي 4 سنوات بين الممثل المصري أحمد الفيشاوي والإعلامي عمرو أديب تدخل الفنان تامر حسني في الأمر لحله بشكل نهائي.

خلاف أحمد وعمرو انتهى في الأيام الماضية بعد أن التقى الطرفان في فيلم تامر حسين الجديد الذي يحمل عنوان “مش أنا” والذي جمعهما بالصدفة عند مشاهدته في ذات السينما

أحمد نشر عبر صفحته الخاصة على إنستغرام صوراً برفقة عائلته التي حضر معها الفيلم وكتب:

“إمبارح حضرنا فيلم مش أنا وانبسطنا جدا.. وفرحت إني قابلت أصدقاء عمري تامر حسني البطل الفولاذي والمنتج الفنان أحمد الدسوقي”.

إقرأ أيضًابشرى عن حرب أحمد الفيشاوي على محمد رمضان:”خاسرة”

وعن عمرو أديب قال:

“وكمان أنا وعمرو أديب أخدنا بعض بالحضن في ليله من الحب والود وأكيد السينما”.

ويعود خلاف أحمد وعمرو إلى 4 سنوات إلى الوراء خلال عرض فيلم “الشيخ جاكسون” حيث تفوه الفيشاوي بلفظاً غير لائقاً ما دفع أديب لمهاجمته ووصفه بأنه “قليل الأدب”.

هذا الخلاف تطور من مشادة كلامية إلى عراك حيث اعترف أحمد أنه كاد أن يعتدي بالضرب على عمرو لولا أن تتدخل بينهما بعد مقابلتهما صدفة في أحد أماكن منطقة الجونة.

ومنذ ذلك الوقت والخلاف مشتعل بين الثنائي وتم تداوله في وقتها بكثرة بوسائل الإعلام المصرية عن هجوم الثنائي على بعضهما.

وكان أحمد قد قال أنّ السبب الأساسي الذي جعله يُتقن دوره كمدمن مخدرات في فيلم “ولاد رزق” الذي شارك فيه وهو من إخراج طارق العريان أنّه يتعاطى المخدرات.

” أنا أصلاً شمام وأنا وأنت من منطقة شعبية وهي حدائق القبة وأنت تعرف هذه المنطقة، فنحن قادمون من الحارة”.

هذا الاعتراف صدم الجمهور كونه كان مفاجئاً إضافة إلى أنه سبب غضباً واسعاً من أبناء المنطقة التي تحدّث عنها أحمد.

وفي تصريح مفاجئ قال أحمد أنّه يحب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وحاول التواصل معها أكثر من مرة لكنها لا تُجيب على اتصالاته رغم عملهما سوياً في فيلم “اشباح أوروبا مؤخراً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى