العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب صورة زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى لأول مرة..قبل هيفا وياسمين!

لطالما تساءل الجمهور عن صورة شكل زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الأولى خصوصاً بعد زواجه من نجمتين جماهيريتين وهما هيفاء وهبي وياسمين صبري.

وفي التفاصيل، بقيت زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى خلف الأنظار، لكن اليوم تم تسريب صورة لها لتغزو مواقع التواصل الإجتماعي.

اعتبر البعض أنّ ياسمين وهيفاء أكثر جمالاً منها، ولكن البعض الأخر رأى أنّها جميلة جداً ولكنها لم تلجأ إلى عمليات التجميل مثل النجمات، أي أنّ جمالها يشبه جمال أي سيدة عادية لا تلجأ إلى الحقن والعمليات.

صورة زوجة أبو هشيمة:

وكان قد دخل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على خطّ صراع زوجته ياسمين صبري ووالدها أشرف صبري.

إقرأ أيضًا: صدمة.. ياسمين صبري تتّفق مع مصمم أزياء جورجينا رودريغيز لسرقتها -صور

ولذلك، أصدر المكتب الإعلامي لـ أحمد أبو هشيمة، بيانا شديد اللهجة بشأن والد زوجته الفنانة ياسمين صبري.

وأكد البيان أن “هذه الأمور ستظل عائلية، وحلها لا يمكن أن يكون عن طريق التراشق المتبادل عبر صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكد المكتب الإعلامي لأبو هشيمة أنه لم يعتد تناول الأمور الشخصية والعائلية عبر وسائل الإعلام، فهذه أمور لها قدسيتها وخصوصيتها وفق البيان.

وكان الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، قد رد على تصريحاتها عن علاقتها بأسرتها، والتي أكدت فيها أنه ليس هناك علاقة مع والدها نهائيا.

في التّفاصيل، كتب صبري على صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي: “بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن ابوها في ضهره؟ أصدقاءنا كانوا بييجوا البيت بيشوفوها ولما كبرت جبتلها عربية ياريت الناس اللي يعرفونا، وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي ازاي في كل مراحلها وازاي اتخطبت وعملتلها اجمل حفلة ودي صورها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى