العرّاب الفنيمشاهير العرب

شروط على محمد رمضان في حفلاته تصدم الجميع.. هذا ما سيفعله!!

شروط حفلات محمد رمضان

تابعنا على

شروط وضعتها النّقابة على الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، حيث يجب عليه من الآن وصاعدًا الالتزام بحذافيرها، وإلّا سيتم إيقافه تمامًا عن العمل.

إليكم شروط وضعت على محمد رمضان

في التّفاصيل، وقع الفنان ​محمد رمضان​ تعهداً بالإلتزام بسلوكيات المهنة والقواعد العامة وعدم الظهور عارياً على المسرح والالتزام بالقواعد العامة، وذلك بحسب رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين في مصر، منصور هندي.

من ناحية أخرى كشف عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية حلمي عبد الباقي، ان رمضان حضر إلى النقابة للحصول على تصريح بالغناء في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وحينها جلسنا معه واشترطنا عليه الالتزام بالسلوكيات القويمة للفن المصري، وألا يخلع ملابسه على المسرح، وذلك احتراما للجمهور.

محمد رمضان
محمد رمضان

 

من جهةٍ أخرى، تعرّض الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان للـ سرقة من قبل فنان شهير، حيث سرق إحدى أغلى ممتلكاته على الإطلاق، بحسب ما قاله بعض المتابعين.

في التفاصيل، حقق الفنان ​ضياء عليان​ نجاحا بأغنيتة الجديدة “​سوبر باشا​”، والتي استوحاها من أعمال الفنان ​محمد رمضان​، و تخطت نسبة المشاهدة على “يوتيوب” الـ 250 ألف.

وهي من كلمات أمير شيكو والقرش، الحان تايسون البوار العالي وتوزيع موزة البوار العالي.

إقرأ أيضًا: فضيحة: انتقادات بسبب رقصة غادة عبد الرازق الإيحائية مع محمد رمضان-فيديو

فصرّح ضياء: ” الفن الموسيقي الذي أقدمه يكمل شخصيتي كفنان كوميدي كما هو واضح في فيديو الأغنية المليء بالحركات الراقصة المقترنة بكلمات الأغنية المضحكة، وبذلك أمزج بين الكوميديا والموسيقى”.

وأضاف: “أمل أن أعمل يوماً ما مع الفنان محمد رمضان وغيره من فناني الراب في المغرب والجزائر، وطرح عمل يمزج بين الموسيقى والكوميديا في آن واحد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى