العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعد لمجرد يكشف مفاجأة عن مصير حلقته في برنامج “سهرانين”-فيديو

سعد لمجرد يكشف مفاجأة عن مصير حلقته في برنامج "سهرانين"-فيديو

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد مفاجأة عن مصير حلقته التي صورها مؤخراً ضمن برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الممثل المصري أمير كرارة، والتي كان أثير حولها الكثير من الجدل بعد مطالبات بمنع عرضها ومنعه في مصر بسبب إتهامات الإغتصاب التي تلاحقه.

والمفاجأة التي كشفها سعد لمجرد عن مصير حلقته في برنامج “سهرانين” هو أنها ستعرض دون أن يحدد موعدها، إذ قام بنشر برومو جديد للحلقة عبر صفحته الخاصة على انستغرام، مشيراً في تعليقه أنه تمّ إدخال بعض التعديلات على الحلقة.

هذا وكان هاجم الفنان المغربي سعد لمجرد في برنامج التاسعة كل الأشخاص الذين ينتقدون حياته الشخصية ويتحدّثون بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، أجرى برنامج التاسعة الذي يقدّمه الإعلامي يوسف الحسيني على القناة الأولى في التلفزيون المصري، مداخلة هاتفية مع النجم المغربي سعد لمجرد، وجّه خلالها رسالة إلى مَن يهاجمونه بسبب مشاكل في حياته الخاصة، إذ قال: “لازم الجمهور العام يعرف إن الفنان له حياته الشخصية، وهذا الأمر حاجة وفنّه اللي بيبذل فيه مجهود حاجة تانية، وأنت لو بتحب فنان خليك مع فنّه وسيبك من حياته الشخصية وأنت متحبش حد يتدخل في حياتك الشخصية”.

وعن “الهاشتاغات” التي تحمل هجوماً ضده، وما تردد من أنها تسببت في إلغاء حفل له في مصر، قال لمجرد: “مفيش حاجة من الحاجات دي، دي كانت موجة وحاجة بسيطة، وأنا نسيتها وخلينا نقلب الصفحة وأتمنى نوقف حكي عن هذا الموضوع ونمر عليه”.

يُذكر أن حفلاً لسعد لمجرد في القاهرة أُلغي بعد انتشار «هاشتاغ» على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل عنوان «مغتصب»، وذلك عقب التهم التي وُجّهت إليه في قضايا اغتصاب عدة، وأُُلقي القبض عليه أول مرة للاشتباه بضربه امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010، وبعدها بسنوات اتُّهم بالاعتداء على شابة فرنسة واغتصابها في فندق في باريس، وأُُطلق سراحه بكفالة في نيسان/أبريل 2017 في انتظار المحاكمة.

إليكم ما قاله سعد لمجرد في برنامج التاسعة

من جهةٍ أخرى، كانت كشفت الفنانة اليمنية بلقيس تفاصيل صادمة عن أغنيتها “انتهى” التي طرحتها مؤخراً من ألبومها الجديد.

وقال بلقيس تعليقاً على الأخبار التي إنتشرت عن أن أغنيتها “انتهى” كانت موجهة لطليقها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف، إن هذا الأمر غير صحيح.

وأضافت بلقيس أن الأغنية بدأت العمل عليه وهي لازالت في بيت زوجها، بل وسمعتها معه أيضا، مشيرة إلى أن كل الأغاني الجديدة التي تطرحها تباعا سمعتها مع زوجها لأنها كانت لديها منذ عام 2020.

وكانت أطلقت الفنانة بلقيس فتحي أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان جبار بعد النجاح الكبير الذي حققته في أغنية انتهى التي اصدرتها مؤخراً.

أغنية جبار تتحدث فيها بلقيس فتحي عن قصة تعرضها للخيانة وكيف تجاوزت هذا الأمر عن طريق قوتها وبأن هذه التجربة لم تقتل طموحها.

ومن جهة أخرى، كانت قد كشفت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي عن توقيت اتخاذها قرار الانفصال عن زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف وأسباب ذلك القرار.

وأوضحت بلقيس فتحي أنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة وقررت أن تكون العلاقة بينها وبين زوجها تقوم على الاحترام فقط لوجود ابنها “تركي” بينهما

إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي تكشف عن مرضها الحقيقي.. ما تعانيه صعب جدًا!! – فيديو

وعلقت: “من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد شوية خبرته”.

وعن الأسباب التي دفعت بلقيس فتحي للانفصال عن زوجها قالت: “عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شئ وعلى كل حال”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى