العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد الحديث عن طلاقها من زوجها.. مي كساب تطل بالحجاب!! – صورة

مي كساب تطل بالحجاب

بعد انتشار الأخبار عن طلاقها من زوجها أوكا، قامت الفنانة المصرية مي كساب بنشر صورة لها بالحجاب.

في التّفاصيل، نشرت الفنانة المصرية ​مي كساب​ صورة قديمة لها من مكة المكرمة أمام الكعبة برفقة زوجها مغني المهرجانات أوكا، وذلك على حسابها الخاص.

وعلقت مي على الصورة قائلة: “النفسية محتاجة سفرية زي دي حالا آه والله من قلبي من قلبي”.

بدورها علقت الممثلة المصرية وفاء عامر قائلة :”كلنا اللهم لا تحرمنا”.

إليكم مي كساب مع زوجها بالحجاب

مي كساب وأوكا
مي كساب وأوكا

 

من جهةٍ أخرى، اعترفت الفنانة المصرية مي كساب أنّها عانت من التنمر والاكتئاب وذلك بسبب الـ وزن الزائد، بعد أن أصبح رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا ينظرون لها إلّا إلى هذه الناحية.

في التّفاصيل، خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية “ON”، كشفت الفنانة مي كساب عن معاناتها من زيادة الوزن وكيف أنها تزداد وزناً مع أقل كمية مما تتناوله حتى لو كان كوب ماء، وهو ما جعل أصدقاءها والمحيطين بها يطلقون عليها لقب “المرأة الإسفنجية”.

وقالت كساب إنها عندما تُصاب بالاكتئاب يزيد وزنها، أما إذا كانت سعيدة فتنسى الأكل تماماً. وحكت عن رحلتها مع زيادة الوزن وقالت إنها في عام 2013 بعد وفاة والدتها زاد وزنها كثيراً، وفي ذلك الوقت تأثرت أيضاً بالأحداث السياسية التي مرت بها مصر.

إقرأ أيضًا: بعد ظهوره بشكلٍ غريب.. مي كساب تدافع عن زوجها أوكا

وأضافت أنه عند زواجها خسرت الكثير من الوزن، لكن مع إنجابها أول أطفالها زاد وزنها 18 كيلوغراماً، ثم خسرت 15 كيلوغراماً وفوجئت بأنها حامل مجدداً، فزاد وزنها وخضعت لِحمية غذائية خسرت بنتيجتها الوزن الزائد، لكنها أصبحت حاملاً للمرة الثالثة.

وأوضحت كساب أنها الآن تخضع لِحمية غذائية حتى تخسر الوزن الزائد، مشيرةً إلى أنها رفضت أخذ دواء أو الخضوع لعملية جراحية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى