العرّاب الفنيشاشة

تيم حسن خارج السباق الرمضاني المقبل.. إليكم السبب!

يبدو أنّ النجم تيم حسن سيكون خارج السباق الرمضاني 2022.

وربطا بما كشفه المنتج صادق الصباح، فقد يكون تيم حسن خارج السباق الرمضاني لإنشغاله بتصوير الفيلم الملحن لسلسلة “الهيبة”.

وتحدّث المنتج صادق الصباح في خلال مقابلة له هلى هامش تكريمه بمهرجان قرطاج في تونس حول فيلم الهيبة الجديد والمقتبس عن سلسلة الهيبة.

وأكّد صادق أنه ستبدأ تحضيرات شركة “الصباح” لفيلم “الهيبة” والذي سينطلق بداية العام المقبل، حيث وضّح بأن النجم تيم حسن سيتغيب عن الموسم الرمضاني المقبل بسبب انشغاله في التصوير.

وكشف الصباح في خلال المقابلة بأنه بعد استراحة كادر مسلسل “الهيبة-جبل” والذي تم تصويره مؤخراً لمدة 130 يوم على مدار ستة أشهر، ستبدأ التحضيرات للفيلم.

إقرأ أيضاًتيم حسن يثير رعب الجمهور بصورة جديدة من كواليس “الهيبة 5”

وتابع الصادق في كلامه حول الفيلم الجديد “الهيبة” والذي سيكون من بطولة تيم حسن ان التصوير قد يستمر حتى شهر آذار في العام المقبل أي قبل شهر رمضان بوقت قصير.

أما حول الصفقة التي وقعّها الصباح لتقديم نسخة تركية من مسلسل الهيبة، فأكّد أن دور شركته سيقتصر على مراقبة مراحل التحضير وتنفيذ العمل دون التدخّل في اختيار الأدوار.

وستكون شركة الصباح المنتجة حاضرة في الكثير من الاعمال في رمضان المقبل منها عمل من إخراج  كاملة أبو ذكرى وبطولة الفنانة المصرية منة شلبي.

ويعرض حاليًا على قناة ام بي سي 1 الجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة الذي يحمل اسم الهيبة الجبل، ويشارك في الجزء الخامس الفنانة والإعلامية اللبنانية ايمية صياح والفنان السوري عبدالمنعم  عمايري.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى