العرّاب الفنيمشاهير العالم

جايسون موموا يعلن اصابته بفيروس كورونا

جايسون موموا يعلن اصابته بفيروس كورونا

اعلن النجم العالمي جايسون موموا عن اصابته بفيروس كورونا.

ونشر جايسون موموا عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو اعلن فيه عن اصابته بفيروس كورونا، مشيرا الى أنه على الأرجح أصيب بالفيروس بعد حضوره العرض الخاص لفيلم “Dune”، إذ أنه التقى الكثير من الناس، وبالتالي ربما تكون انتقلت العدوى له من أحدهم.

ولفت النجم البالغ من العمر 42 عاماً إلى أنه بخير كما وجه الشكر إلى جمهوره ومحبيه والأصدقاء الذين أعربوا عن حبهم له في هذه الظروف.

جايسون موموا يبلغ من العمر 42 عاماً ولد في عائلة من أم مصورة فوتوغرافية وأب رسام تخلى عنه منذ الصغر فاضطرت والدته للعمل في أكثر من وظيفة من أجل إعالته.

جيسون موموا

جايسون موموا
جايسون مومو

وبعد أن أصبح شاباً عمل كحارس إنقاذ في الشواطئ من أجل أن يخفف التعب على والدته، ثم بدأ يسافر كثيراً وتعرّف إلى مبادئ الديانة البوذية واقتنع بها واعتنقها.

عندما كان عمره 8 سنوات رأى الممثلة ليزا بونيت على التلفاز وأُعجب بها وقد استخدم لاحقاً الشهرة الكبيرة التي كسبها في التمثيل من أجل التعرّف إليها.

إقرأ أيضًا: مرض رامي جمال رفعه للاعتزال…وهذه الفنانة الشهيرة منعته!

لم ينسَ جايسون موموا رغم نجوميته المرأة التي أحبها منذ طفولته وبالرغم من أنها تكبره بـ 12 عاماً إلا أنه جعلها تقع في غرامه وتزوّجها وأنجب منها طفلين.

جايسون يكره لقب “الولد الجميل” الذي يُطلق عليه نظراً لوسامته الكبيرة والتي جعلت أدواره محصورة في هذا الإطار ولم يستطيع إبراز موهبته بشكل أوسع.

إقرأ أيضًاألين دي جينيريس تتخذ قراراً مفاجئاً عن برنامجها الحواري الشهير

هذا التنميط الذي عانى منه استمر حتى عام 2008 حين هاجمه شاب أثناء تواجده في إحدى الحانات وضربه بزجاجة مكسورة على وجهه سببت جرحاً كبيراً له.

140 غرزة كانت حصيلة هذا الإشكال الذي حصل معه والذي كان نقطة تحوّل في حياته حيث أصبح في وجهه ندبة كبيرة فوق حاجبه.

وعكس المتوقّع لم يشعر جايسون بالحزن من ذلك بل أصبح يحب نفسه أكثر لأنه لم يعد يملك ملامح وجه مميّزة كما يقول عنه الجميع وساعدته على الخروج من الأدوار النمطية وأداء أدوار الشر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى