العرّاب الفنيمشاهير العالم

أول تعليق لـ جيجي حديد بعد الإنفصال عن زين مالك.. شاهدوا!

بعد وقت طويل، جاء اوّل تعليق لعارضة الازياء الاميركية ذات الاصول الفلسطينية جيجي حديد بعد الإنفصال عن زوجها زين مالك.

تعليق جيجي حديد بعد الإنفصال كان صادما لكثيرين، بحيث نشرت على حسابها الخاص على إنستغرام صورا، وكان البوست الاول لها بعد الحادثة إلاّ انها خصصته للحديث عن مشاريعها المهنية الجديدة، في رسالة واضحة منها بأنها تعيش حياتها بشكل عادي جداً.

وشاركت عارضة الأزياء الأمريكية صوراً من تحضيراتها لبرنامج Project Run Way الذي سيتم عرضه على قناة Bravo .

وكان لافتا ان جيجي أغلقت إمكانية التعليق على صورتها، حيث اعتبر كثيرون ان الهدف من هذه الحركة “إغلاق الباب” على أي أسئلة تهم حياتها الشخصية، بعد الواقعة التي تم تداولها بشكل واسع على وسائل الإعلام الدولية.

إقرأ أيضًاأوّل تعليق من زين مالك بعد الاعتداء على والدة جيجي حديد.. – صورة

وفي وقت ينتظر الجميع معرفة تطورات ما يحدث بين زين مالك وجيجي حديد، مفاجأة كبرى تُكشف وهي أنهما لم ينفصلا. زين مالك وجيجي حديد اللذان شغلا الجميع بخلافهما قبل أيام بعد قيامه بضرب والدتها وشتمها لمنعها من الاقتراب من ابنتهما، لم ينفصلا افتراضياً.

ففي بحث صغير عبر صفحتيهما على موقع إنستغرام نلاحظ أن الثنائي لم يلغيا متابعة بعضهما حتى اللحظة الأمر الذي يدل أنهما لم ينفصلا بشكل نهائي.

وفي وقت أكد زين وجيجي أنهما لا يريدان التعليق على الفضيحة التي حدثت، من أجل مصلحة ابنتهما خاي، يبدو أن الجرة لم تُكسر بعد بينهما.

من جهة أخرى، صدمة كبيرة تلقاها الجمهور بعد الاعلان عن انفصال االثنائي الشهير بسبب ضرب النجم العالمي لوالدة عارضة الأزياء في فضيحة مدوية

فضيحة انفصالهما أتت بعد أخبار اعتدائه بالضرب على والدتها إثر مشكلة كبيرة حدثت بينهما واضطر للرد على هذا الأمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى