العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج نجمة سوبر ستار من لاعب كرة قدم شهير.. أجواء فرح ورومانسية – فيديو

زواج نجمة سوبر ستار

تابعنا على

فاجأت نجمة برنامج سوبر ستار الجميع بإعلانها الـ زواج من لاعب كرة قدم عربي شهير، حيث تنشرت مقطع فيديو عن هذه المناسبة السعيدة جدًّا.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة السورية ​شهد برمدا​ بعقد قرانها على لاعب منتخب سوريا لكرة القدم ​أحمد الصالح​ وذلك في حفل حضره عدد من المشاهير والفنانين والمقربين في أجواء عائلية بسيطة.

إقرأ أيضًا: بعد حادث السير.. وائل كفوري يفاجئ الجميع بحديثه عن الموت!! – صورة

ونشرت برمدا مقاطع فيديو وصور عفوية في حسابها بموقع للتواصل الاجتماعي أظهرت من خلالها تفاصيل احتفالها مع عريسها بتلك المناسبة السعيدة والحب الكبير الذي يجمع بينهما.وكذلكصورة من عقد الزواج بعد توثيقه، مرفقة إياه بتعليق :”أخدتو شرعاً وقانوناً هالمرة”، أما عريسها فعلق من ناحيته على الصورة في خاصية “القصة” عبر حسابه ليرد عليها قائلاً: “أنا يلي أخدتك هالمرة بكل قوانين الدنيا”.

وكانت برمدا اعريت عن سعادتها بخطوبتها سابقا، من دون الكشف عن هوية خطيبها معلقة: “أخدتوو”.

واشتهرت شهد برمدا بعد حصولها على المركز الثاني في نهائيات برنامج ​سوبر ستار​ بموسمه الثالثو، وكانت آخر اعمالها “ميدلي” لأشهر أغاني عبد الحليم حافظ، وحمل اسم “في حب عبد الحليم”.

شاهد زواج نجمة سوبر ستار

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

 

صدمت وفاة نجم سوبر ستار بموسمه الأول الجمهور حيث تساءلوا عن سبب ذلك بعد أن نعاه عدد من الفنانين والنجوم الذين شاركوا معه في تلك السنة ببرنامج الهواة.

سبب وفاة نجم سوبر ستار محمد لافي أثار الكثير من التساؤلات لكن تقارير صحافية كشفت تفاصيل عن حالته في الفترة الأخيرة.

وفاة محمد جاءت بعد معاناة طويلة مع فقدان بصره الأمر الذي لم يوقفه عن تحقيق حلمه في الغناء حتى اللحظة الأخيرة إضافة إلى إصابته بفيروس كورونا في الأيام الماضية.

حمد لافي، هو شاب فلسطيني الأصل مقيم في دولة الكويت، وازداد شهرته بعد ظهوره في سوير ستار 2003 ، تواجد مع محمد لافي كل من رويدا عطية، ديانا كرزون ملحم زين، سعود أبوسلطان، وائل منصور، شادي أسود، مرعي سرحان، نانسي زعبلاوي، صابر هواري، سعد جمال الدين، وهيثم سعيد، وتسبب خبر وفاته في نعي العديد من زملائه له.

وحرص عدد من النجوم على نعيه منهم ديانا كرزون، التي كتبت عبر حسابها على فيسبوك:

“انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان الطيب، محمد لافي، الله يرحمك”.

أما الفنانة رويدا عطية، فنعت الراحل عبر تويتر بكلمات مؤثرة قالت فيها:

“محمد يا حلو القلب يا طيب وخلوق عم قول الله يرحمك والوجع اللي عم حس فيه ما الو وصف…يا رفيق ذكرياتنا بالمر والحلو راح تبقى بالقلب دايما يا غالي إنت، الله يصبرنا على فراقك ويصبر أهلك وكل محبينك، هيك ارتحت يا لافي رحت لمكان أحلى مافيه زعل ولا تعب، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى