العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيقة شام الذهبي تظهر فجأة..هل ترفض الاعتراف بها رغم جمالها؟ – صورة

فاجأت شقيقة شام الذهبي الجمهور بعد ظهورها بشكل مفاجئ الأمر الذي طرح علامات استفهام كبيرة عن إخفائها كل هذه المدة.

أنجيلا شقيقة شام الذهبي ظهرت من خلال صورة نشرتها على مواقع التواصل وهي تحاول دائماً أن تتواصل مع أشقائها من والدها أيمن الذهبي.

إقرأ أيضًاتعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وهي من المرات النادرة التي تظهر فيها شام مع أنجيلا حيث خطف جمالها الأنظار ومن المعروف أن شام تحاول دائماً البقاء على علاقة طيبة مع أشقائها.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصور قديمة لـ شام الذهبي وتحديداً من حفل خطوبتها من زوجها الأول رجل الأعمال أحمد جوهر، إذ كان صادماً لكثير من المتابعين إطلالة شام وشكلها حينها، إذ ظهرت بوزن زائد كبير غيّر كثيراً من ملامحها التي تظهر بها اليوم.

وتضمنت الصور، واحدة لها مع خطيبها وهو يلبسها خاتم الخطوبة، وصورة أخرى عائلية جمعتها وخطيبها بوالدتها الفنانة أصالة وزوجها حينها المخرج الفلسطيني طارق العريان، بالإضافة لشقيق شام وشقيق أصالة انس نصري وشقيقتها ريم نصري.

ومن ناحية أخرى، كانت فاجأت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري صديقتها الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بالاحتفال بعيد ميلادها، حيث كشفت الأخيرة عن عمرها الحقيقي.

في التفاصيل، حرصت الإعلامية المصرية رضوي الشربيني على مشاركة متابعيها بصور من عيد ميلادها الأربعين، عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. وظهرت الشربيني خلال عيد ميلادها وسط عدد من الأصدقاء المقربين وهي تحمل قالب الكيك، رُسم عليه صورة الإعلامية المصرية وكُتب عليه “ملكة البلوك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى