العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنانة شهيرة على الكرسي المتحرك في زفافها.. حرقة أبكت الحاضرين!! – فيديو

فنانة شهيرة على الكرسي المتحرك

لحظات لا تنسى أبدًا بطلتها فنانة شهيرة من الوسط الفني الفلسطيني، حيث ظهرت على الكرسي المتحرك إلى جانب والدها الذي يعاني من شلل.

في التّفاصيل، الأب بالنسبة لإبنته هو العمود الفقري الذي على أساسه تنشأ و ترى العالم بعيونه و هي صغيره، و و تنتظر فارس الأحلام الذي سينافس والدها في حبها و تكون أصعب اللحظات في العمر على الأب في يوم زفاف إبنته حينما يتركها مع رجل آخر لتكمل حياته بقربه .

تداول رواد التواصل الإجتماعي في فلسطين صورة للفنانة “رولا ميلاد عازر”، ظهرت خلالها تجلس بين أحضان أبيها المقعد بفستان الزفاف على كرسي متحرك .

أثار فيديو الفنانة “ رولا ضجة بين رواد التواصل الإجتماعي، حينما ظهرت في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الشخصية على إنستجرام و هي تجلس في أحضان والدها القعيد على كرسي متحرك ليقوم بتوصيلها لمكان الإحتفال و كأنه يسير على قدميه .

كتبت “ رولا “على الصورة، “سندي في جميع الظروف”، مما اثار إعجاب عدد كبير من متابعيها عبر إنستجرام، و أثنوا عليها بسبب برها بوالدها و إعجابا بتمسكها بأن يقوم بتسليمها لزوجها في ذلك اليوم .

جدير بالذكر أن تعليقات الدعوات بالشفاء لوالد “ رولا” بعد تداول مئات المتابعين الفيديو و الذي ظهر فيه تأثر كل من الشابة و والدها .

شاهد فنانة شهيرة على الكرسي المتحرك في زفافها

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت نجمة برنامج سوبر ستار الجميع بإعلانها الـ زواج من لاعب كرة قدم عربي شهير، حيث تنشرت مقطع فيديو عن هذه المناسبة السعيدة جدًّا.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة السورية ​شهد برمدا​ بعقد قرانها على لاعب منتخب سوريا لكرة القدم ​أحمد الصالح​ وذلك في حفل حضره عدد من المشاهير والفنانين والمقربين في أجواء عائلية بسيطة.

إقرأ أيضًا: بعد حادث السير.. وائل كفوري يفاجئ الجميع بحديثه عن الموت!! – صورة

ونشرت برمدا مقاطع فيديو وصور عفوية في حسابها بموقع للتواصل الاجتماعي أظهرت من خلالها تفاصيل احتفالها مع عريسها بتلك المناسبة السعيدة والحب الكبير الذي يجمع بينهما.وكذلكصورة من عقد الزواج بعد توثيقه، مرفقة إياه بتعليق :”أخدتو شرعاً وقانوناً هالمرة”، أما عريسها فعلق من ناحيته على الصورة في خاصية “القصة” عبر حسابه ليرد عليها قائلاً: “أنا يلي أخدتك هالمرة بكل قوانين الدنيا”.

وكانت برمدا اعريت عن سعادتها بخطوبتها سابقا، من دون الكشف عن هوية خطيبها معلقة: “أخدتوو”.

واشتهرت شهد برمدا بعد حصولها على المركز الثاني في نهائيات برنامج ​سوبر ستار​ بموسمه الثالثو، وكانت آخر اعمالها “ميدلي” لأشهر أغاني عبد الحليم حافظ، وحمل اسم “في حب عبد الحليم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى