العرّاب الفنيمشاهير العرب

قبلة نانسي عجرم على المسرح تشعل حماس الجمهور! (فيديو)

أشعلت قبلة النجمة نانسي عجرم ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم.

وفي التفاصيل، فقد وجهّت النجمة نانسي عجرم قبلة لجمهورها من على ستاد القاهرة الدولي، في خلال حفلها في مصر ويعد هذا الحفل على هامش افتتاح أحد المؤتمرات التي تستمر لمدة 3 أيام.

وتجدر الاشارة إلى انّ الفنانة اللبنانية وصلت اليوم إلى مصر بصحبة مدير أعمالها جيجي لامارا، قادمة من مطار بيروت الدولي.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تطلق فيديو كليب أغنية حياة.. شقيقها وزوجته بطلاه!!

وكانت وللمرة الأولى، ظهرت الفنانة اللبنانية الشهيرة بـ فستان ذهبي رائع، حيث صدمت المتابعين بتغيير مفاجئ في اللوك الذي كانت تعتمده. في التّفاصيل، فاجأت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بصورة لها قبل حفلها في تونس الذي أحيته.

والمفاجأة كانت انها اعتمدت ستايل مختلف عن ما تعودنا عليه من قبله فبالعادة تختار فساتين ناعمة من التول او القماش والالوان الهادئة لكن هذه المرة أطلت بفستان باللون الذهبي البراق ما هو بعيد عن ستايل نانسي كما انها اعتمدت على مكياج قوي للغاية على الرغم من انها اعتدت في الفترات الماضية المكياج النيود أكثر من الصارخ.

من جهةٍ أخرى، وصلت أغنية سلامات للفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى 10 مليةن مشاهدة في وقت قصير جدًّا عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب. في التّفاصيل، إحتفلت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم بوصول أغنيتها الجديدة “سلامات”، لـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب وتحقيقها نجاحا واسعاً بفترة قصيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى