العرّاب الفنيمشاهير العرب

تفاصيل حفلات نانسي عجرم بين استاد القاهرة واكسبو دبي!

تشارك الفنانة نانسي عجرم عدة حفلات في الفترة القادمة أولها في احياء فعاليات مؤتمر القمة في استاد القاهرة ، كما سيكون الجمهور على موعد مع حفل جديد للنجمين نانسي عجرم وراغب علامة في اكسبو دبي 2020.
تستعد نانسي عجرم لعدة حفلات وأحداث ضخمة تنفرد بها وسط نجمات الغناء العربي، فتعد أول نجمة عربية تحيي حفلا غنائيا ضمن فعالياته والتي تعتبر من أهم المحطات الفنية في مسيرتها الغنائية، فستشارك نانسي نخبة من فنانين العالم العربي، في أكثر من حفل.
نانسي عجرم
نانسي عجرم

حماقي ونانسي عجرم في استاد القاهرة

تحي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفل إفتتاح فعاليات مؤتمر القمة أو “كلاي ماكس” يوم الخميس 4 نوفمبر، فنشرت نانسي عبر إنستقرام بوستر الحفل.

ويشارك الفنان المصري محمد حماقي، نانسي في فعاليات حفل ختام مؤتمر القمة أو “كلاي ماكس” يوم 6 نوفمبر بحضور عدد من المشاهير في مجال الفن والرياضة والإعلام والذين يتوافدون على مدى 3 أيام التي تقام خلالها فعاليات المؤتمر.

راغب علامة ونانسي عجرم
راغب علامة ونانسي عجرم

كما تقدم نانسي عجرم، مجموعة من أبرز أغانيها في حفل في إكسبو 2020 في 13 من الشهر الحالي، وتبعث من خلال حفلها رسالة هدفها صنع مستقبل أفضل.

فعلقت نانسي: “عندما نتعاون ونعمل معا، يمكننا جميعا بناء مجتمعات أفضل، وكلي شوق للمشاركة في رحلة إكسبو 2020 وفعالياته المذهلة، متمنية أن ينشر ما أقدمه الإيجابية في كل مكان بالعالم -خاصة بين جيل الشباب- للاعتزاز بالكون الذي نعيش فيه”.

يذكر ان النجوم العرب والعالميين سيشاركون في ليالي “أمسيات خالدة” التي تقام طيلة الأشهر الستة لانعقاد فعاليات إكسبو دبي 2020، بداية بحفل قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر الذي أقيم يوم 15 أكتوبر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى