العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تطيح بـ بيونسيه على مرأى جميع العالم! (صورة)

تمكّنت النجمة اللبنانية إليسا من التوفق على بيونسيه في أحدث الإحصائيات التي إنتشرت مؤخرا.

وأختيرت الفنانة إليسا وبيونسيه ضمن قائمة 50 شخصية الأكثر تأثيراً حول العالم على “تويتر” للعام 2021 الحالي، وفق منصة” براند وتش”.

وجاء اختيار النجمة اللبنانية استناداً إلى إحصاءات تُعتَمد فيها أرقام الحسابات النشطة ذات التأثير العالي، ومستوى المشاركة الحقيقية، إضافة لأعداد المتابعين وإعادة التغريد والردود وعلامات الإعجاب.

حلَّت إليسا في المرتبة 47، بينما النجمة العالمية حلّت في المرتبة 48، ودواين جونسون في المرتبة 49، ونيك جوناس في المرتبة 50.

أما تايلور سويفت، فاحتلَّت صدارة القائمة، وحقَّقت كاتي بيري المرتبة الثانية.

وفي هذا السياق، أعادت إليسا نشرت القائمة عبر صفحتها في “تويتر”، وعلّقت قائلة: “شكراً لكم لجعل منبري بهذه القوّة، وتسعدني مشاركتكم هذا الانجاز”.

وتحيي النجمة اللبنانية إليسا حفلا في موسم الرياض إلى جانب النجم الجزائري الشاب خالد يوم 12 نوفمبر الجاري.

وتشكّل مشاركة إليسا في موسم الرياض، أهمية بارزة في نشاطها على مستوى الحفلات الذي ضاعفته في الفترة الأخيرة مع عودة الحياة بسبب التوقف القسري الذي فرضته جائحة كورونا.

وهذه المرة الأولى التي تغنّي فيها إليسا في موسم الرياض، حيث كانت من الأسماء القليلة التي غابت عن حفلات الموسم الأوّل في عام 2019 نتيجة التوتر في العلاقة بينها وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، كمّا إنّ حفلها هذا هو الثالث في الرياض على مستوى حفلاتها في السعودية، منذ إنطلاقة الفعاليات قبل 3 سنوات تقريبا.

إقرأ أيضاًبعد طول إنتظار.. نجوى كرم وإليسا معا لأول مرة!

ولا يقتصر الأمر على عدد المشاركات، بل يتخطّاه إلى كون إليسا ستكون أوّل مطربة عربية ستغنّي في الحفلات الجماهيرية في هذا الموسم، وكونها ستكون أيضا أوّل مطربة لبنانية ستقف على مسرح محمد عبده (التسمية السابقة)، او المعروفة الآن بـ”محمد عبده أرينا” وهي أكبر مسارح منطقة البوليفارد في الرياض.

وستقدّم إليسا مجموعة كبيرة من الأغنيات الشهيرة في مسيرتها الفنية، على أن يفتح باب بيع التذاكر غدا حيث من المتوقع أن يشهد تهافتا كبيرا نظرا لشعبية إليسا والشاب خالد في السعودية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى