العرّاب الفنيمشاهير العالم

والدة بريتني سبيرز تطالبها بدفع مبلغ خيالي والأخيرة تفضحها!

طالبت والدة بريتني سبيرز ابنتها، بدفع 600 ألف دولار، بسبب مشاركتها في قضية الوصاية، وادعت بريتني ان امها هي العقل المدبر الحقيقي لمعانتها.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

أزمة جديدة في قضية بريتني سبيرز

قدمت والدة نجمة البوب بريتني سبيرز طلبا للمحكمة، تطلب فيه أن يتم احتساب أتعاب محاميها من أموال بريتني في قضية الوصاية القائمة للنجمة.

وكشفت وثائق المحكمة، أن هيئة الدفاع الموكلة عن لين سبيرز، قاموا برفع دعوى رسوم مقابل خدمات، مثل: الاجتماعات والمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني وإعداد المستندات والمثول أمام المحكمة.

فطالبت لين والدة بريتني ابنتها، بدفع 600 ألف دولار من الرسوم القانونية وأتعاب محاماة تحملتها على عاتفها، بسبب مشاركتها في قضية الوصاية.

ادعت لين في التماسها أن ابنتها وافقت بحماس على مشاركتها في قضية الوصاية “كطرف مهتم” في محاولة للمساعدة في إنهاء كابوس بريتني والأزمة التي كانت تعاني منها.

لم يكن للين دور رسمي في القضية، ولكنها تعتبر طرفا مهما فيها.

اتهمت بريتني والدتها بأنها العقل المدبر لتلك الوصاية، فهي كانت الشرير الحقيقي في تلك الوصاية المؤسفة، بحسب وصفها.

وأضافت بريتني أن والدتها حاولت أن تكون الى جانب بريتني في خلافها مع والدها جيمي، لكن بريتني رفضت عروضها.

بريتني سبيرز وامها
بريتني سبيرز وامها

معاناة والدة بريتني سبيرز

وصفت لين في وثائق المحكمة بأنها “أم قلقة للغاية”، وذكرت بالتفصيل قصص مزعجة عن حياة ابنتها، والقيود غير المعقولة التي عانت بموجبها بريتني.

وتشمل  الادعاءات، نقل بريتني قسرا من منزلها، وإقامتها طويلا في مصحة نفسية ضد رغبتها، ومنعها من قيادة سيارتها الخاصة، وكان لديها حظر على زوار منزلها، بما في ذلك أصدقائها وحتى أصدقاء أولادها

بريتني سبيرز مضرجة بالدماء

يذكر انه انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور النجمة العالمية بريتني سبيرز مكبلة ومضرجة بالدماء.

ولاقت صور بيرتني سبيرز مكبلة ومرمية على الارض تفاعلا وردود فعل كثيرة. وفي التفاصيل، ظهرت الصور على صفة انستغرام الخاصة بالنجمة العالمية، ليتبيّن انها في عيد الهالويين.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

إقرأ أيضًا: صور صادمة.. بريتني سبيرز عارية بالكامل وحبيبها يعلّق!! – فيديو وصور

وكانت كبرت عائلة بريتني سبيرز، بعد ان اهدى خطيب نجمة البوب ​​سام حبيبته جروا صغيرا. وعلّقت بريتني سبيرز على الهدية بالقول: ” كبرت عائلة سبيرز “.

 وبات اليوم للمغنية الشابة صديقة جديدة تساعدها في حياتها وترافقها في ايامها. وشارك الخطيب مقطع فيديو له وهو يحمل الجرو أثناء حديثه إلى بريتني، التي تسأل ، “من هي الإضافة الجديدة للعائلة؟”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى