العرّاب الفنيمشاهير العرب

حلا شيحا والحجاب العصري.. شاهدوا اول صورة مع والدها بعد الازمة!

ظهرت للمرة الاولى حلا شيحا بـ الحجاب برفقة والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحا، بعد أزمة رفضه عودتها لارتداء غطاء الرأس، كإشارة على تصالحهما.

وفي التفاصيل، قامت حلا بنشر أول صورة تجمعها بوالدها وبحضور شقيقاتها، وحرصت على ارتداء الحجاب لعصري.

حلا نشرت الصور عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، بمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد والدها، ووضعت تعليقا قالت فيه: كل سنة وانت بصحة وخير يا حبيبي، ونشرت صورة أخرى وعلقت عليها بقولها بنحبك يا غالي، كما قامت بنشر صورة لوالديها برفقة الأحفاد.

حلا شيحا

وكانت في وقت سابق، مفاجأة من العيار الثيل فجرها فنان مصري شهير عن الداعية معز مسعود زوج حلا شيحا التي وقعت بأزمات كثيرة بعد ارتباطها به ما استدعى رداً منه.

زوج حلا شيحا رد على الاتهامات التي طالته بأنه استغلها من أجل تحقيق مصالحه ويريد الانتقام لأن زوجته السابقة لم يقنعها بارتداء الحجاب.


إقرأ أيضاً: 
حلا شيحا تتخلى عن عائلتها بسبب زوجها…أسرار تُكشف لأول مرة!

وقال معز رداً على الناقد طارق الشناوي: “طارق الشناوي: تعمّدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة وتعدّيت على حياتي الشخصية وأسأتَ إليّ وإلى زوجتي وأهلها”.

واضاف: “فمن واجبنا انا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية”.

وكان طارق الشناوي في أحد البرامج عن دوافع قرارات حلا شيحا الأخيرة بما يتعلق بالحجاب والأزمات التي تسببت بها مواقفها المتغيرة وقال أنها كانت تحتاج إلى إعادة تأهيل بعد انفصالها عن زوجها السابق.

وأكد طارق أن معز هو السبب بأزمات زوجته وهو لم يستطع أن يقنع زوجته السابقة شيري عادل بإرتداء الحجاب فتعامل مع زواجه من حلا بشكل ثأري ليقنعها بذلك وهو يمتلك مشروعاً بدوافع دينية شبيهة بمشروع الإخوان المسلمين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى