العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم كم بلغ سعر فستان نانسي عجرم في القاهرة.. – صورة

سعر فستان نانسي عجرم

بعد أن أحدث فستان نانسي عجرم، الفنانة اللبنانية، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ البعض بالاهتمام بكل تفاصيله، وخصوصًا الـ سعر.

في التفاصيل، أحيت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ حفلا غنائيا في القاهرة مساء الخميس من الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني.

إقرأ أيضاً: فستان نانسي عجرم الذهبي حديث مواقع التواصل.. غيّرت اللوك بشكل مفاجئ!!

ولفتت نانسي الأنظار بفستان بني اللون سرقت من خلاله الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعي.

واختارت نانسي عجرم فستانا من دار أزياء المصمم جان لويس صابجي من مجموعة أزياء صيف وربيع 2022، يصل سعره إلى 1605 دولارا أي ما يعادل 33 مليون و384 ألف ليرة لبنانية على سعر الصرف 20800 ليرة لبنانية.

وكانت نانسي عجرم استغنت عن القفازات الموجودة في تصميم الفستان الأصلي وفضلت الفستان طويلا بدلا من الفستان الميدي أي الذي يصل حد الركبتين.

إليكم سعر فستان نانسي عجرم في القاهرة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

 

من جهةٍ أخرى، وصلت أغنية سلامات للفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى 10 مليةن مشاهدة في وقت قصير جدًّا عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

في التّفاصيل، إحتفلت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم بوصول أغنيتها الجديدة “سلامات”، لـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب وتحقيقها نجاحا واسعاً بفترة قصيرة.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تطلق فيديو كليب أغنية حياة.. شقيقها وزوجته بطلاه!!

والجدير ذكره أن والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.

وكانت نانسي قد شكرت قبل أيام متابعيها على دعمهم لها والكلمات الجميلة التي وصلتها والإشادات بها وبكل أعمالها خصوصاً حفلها أمل بلا حدود. وكتبت نانسي في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :”بشكركن عكل كلمة حلوة و كل رسالة من القلب. أملنا كبير و ما إله حدود ببكرا أفضل”.

أضافت :” لكل يلي ما قدروا يتابعوا الحفل بتلاقو حصريًّا على قناتي الرسمية على يوتيوب بحبكن كتير”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى