العرّاب الفنيمشاهير العرب

لحظات صادمة.. فنان عربي لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء عملية جراحية!

توفي أمس الفنان العربي المصري أحمد عبد الحي خلال خضوعه لعملية جراحية بعد وعكة صحية ألمت به.

وأعلن الفنان العربي منير مكرم – عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية – وفاة عبد الحي، من خلال منشور على صفحته في فيسبوك، قائلاً “الدوام لله .. الفنان احمد عبد الحي”، ليتفاعل معه الأصدقاء بالدعاء للفنان الراحل.

وكان الفنان أحمد عبد الحي، تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وتم تحديد موعد صباح أمس لإجراء عملية جراحية في مستشفى معهد ناصر، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة في خلال العملية الجراحية.

الفنان أحمد عبدالحي

ونعى الفنان سامح حسين، الفنان أحمد عبدالحي بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً :”لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمك يا أحمد ياحبيبى ويصبر حبايبك ويدخلك جنته بغير حساب ولا يحرمك أجر الشهداء والصديقين”.

ونعاه الفنان مصطفى شعبان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلاً: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. ربنا يرحمك الصديق الغالي والوفي وعشرة العمر أحمد عبدالحي، اللهم ارحمه واغفر له وثبته وأدخل عليه الأمان والطمأنينة بقدر ما في قلبه من نقاء وصفاء، ربنا يرحمك ياحبيبي ويصبرنا”.

وكانت آخر أعمال الفنان الراحل أحمد عبد الحي، هو مشاركته في المسلسل الخيالي وادي الجن – الكهف، وهو مسلسل خيالي يصوّر قصة أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف صحراء مصر الغامضة، ليجدوا أنفسهم في عالم سفلي تحكمه قوى شريرة.

إقرأ أيضاً: بعد خيانته لها.. تامر حسني وبسمة بوسيل يجتمعان في عيد العشاق!!

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم البارزين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، كما يشهد مشاركة النجوم الصاعدين يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إضافة إلى رؤى شنوحة ومحسن منصور، ومعهم عدد من النجوم البارزين مثل خالد كمال وفراس سعيد وسينثيا خليفة، إلى جانب ظهور خاص لبشرى رزة وريهام سعيد.

وتدور أحداث “وادي الجن” في إطار تشويقي معتمداً على المؤثرات البصرية، ويتناول قصة أربعة طلاب يستكشفون كهوف “وادي الجن”، ثم يدخلون إلى عالم آخر بعد سيطرة قوة شريرة عليهم.

ويأتي إطلاق مسلسل “وادي الجن” بعد مجموعة من المسلسلات الناجحة التي قدمتها “إنتاجات ڤيو الأصلية”، مثل “أنصاف مجانين” و”زودياك” و”أنا شيري دوت كوم” و”دون” و”واحد + واحد” و”حب الطيبين”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى