العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة عابد فهد بظهور نادر لها…نسخة عن والديها ولماذا يخفيانها؟ – صورة

خطفت ابنة عابد فهد الأنظار بعد ظهور نادر لها في صورة برفقة والدها ووالدتها الإعلامية زينة يازجي حيث فاجأت الجميع بالشبه بينها وبينهما.

ابنة عابد فهد التي نادراً ما ينشر لها والداها صورة لها حفاظاً على خصوصيتها وربما كي لا تتعرض للتنمر مثلها مثل أبناء باقي الفنانين أثارت انتباه البعض.

وظهرت الفتاة والشبه واضح بينها وبين والداها من جهة أمها ووالدها الأمر الذي جعلها تتلقى الكثير من التعليقات الإيجابية التي تتغزل بها

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة نادرة من حفل زفاف الممثل السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية السورية زينة يازجي.

إقرأ أيضًاعابد فهد يصدم الجمهور بتغيّر شكله..شاهدوا كيف بدا!!

وتفاعل المتابعون مع صورة حفل زفاف عابدع فهد وزينة يازجي بشكل كبير، إذ أثنوا على جمالهما وإطلالتهما الراقية، مؤكدين على محافظتهما عليها حتى اليوم.

ومن ناحية أخرى، تغيّر كبير طرأ على ملامح الممثل السوري عابد فهد، فتغيّر شكله تمامًا، وبالتّالي، ظهر ليكشف هذه المرّة عن السبب وراء ما حصل.

في التّفاصيل، بعد الضجة التي حصلت في الفترة الأخيرة بسبب ظهوره بشكل مختلف، خرج النجم السوري عابد فهد عن صمته وأوضح حقيقة الأمر بطريقة مقتضبة وواضحة.

وبعد انتقاده بسبب خضوعه لبعض عمليات التجميل، نشر فهد صورة له عبر حسابه في “إنستغرام” وعلّق عليها قائلاُ: “تغيير إطلالة الممثل هو أمر طبيعي بين الفترة والأخرى. التغيير بالشكل جزء من الحالة الفنية التي تتطلبها الشخصيات التي نقوم بتبنيها وبناء على هيكلها الخارجي لينسجم في عوالمها الداخلية من أثر الحدث عليها في الحكاية وتراكماتها على الجسد. الصحة بخير الحمدلله”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى