العرّاب الفنيمشاهير العالم

سبب إنفصال جيجي حديد وزين مالك صادم.. لماذا اعتدى بالضرب على والدتها؟

كشفت مجلة أميركية تابعة لشبكة فوكس نيوز عن سبب إنفصال عارضة الازياء جيجي حديد والفنان زين مالك.

وفي التفاصيل، فإنّ سبب إنفصال جيجي حديد وزين مالك جاء بسبب خلاف بعد ان اعتدى النجم بالضرب على والدة جيجي، ولكن لماذا ضربها؟

في التفاصيل الجديدة التي كشفت عنها مصادر مقربة وعلى علم بمجريات الأحداث لمجلة TMZ، جاء أن “زين كان في منزل جيجي في 29 سبتمبر/أيلول 2021، عندما اقتحمت يولاندا المنزل من دون أن تتصل أو تقرع الباب”.  وكان يقيم زين منذ فترة في منزل جيجي، لأنه يريد أن يكون على مقربة من ابنتهما الجديدة.

وأشار الموقع إلى أن اقتحام يولاندا المنزل هو سبب الخلاف، إذ شعر زين بأن يولاندا تتصرف وكأن المنزل بيتها وتجاهلته كحبيب ابنتها ووالد حفيدتها.

في مزيد من التفاصيل، تقول المجلة إن زين يعمل عادةً خلال الليل على موسيقاه وينام جزءاً من النهار، فيما تشكل زيارات يولاندا الليلة دائماً حالة إرباك لحياته إذ تتصرف وكأنها تملك المنزل.

مصادر أخرى قالت للمجلة إن نشر يولاندا صوراً لحفيدتها هو جزء من الخلاف، وهو الأمر الذي أغضب زين لأنه يفضل أن يحافظ على الخصوصية وتجنب نشر صور لابنته على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًاأوّل تعليق من زين مالك بعد الاعتداء على والدة جيجي حديد.. – صورة

من جهة اخرى، جاء اوّل تعليق لعارضة الازياء الاميركية ذات الاصول الفلسطينية جيجي حديد بعد الإنفصال عن زوجها زين مالك. تعليق جيجي حديد بعد الإنفصال كان صادما لكثيرين، بحيث نشرت على حسابها الخاص على إنستغرام صورا، وكان البوست الاول لها بعد الحادثة إلاّ انها خصصته للحديث عن مشاريعها المهنية الجديدة، في رسالة واضحة منها بأنها تعيش حياتها بشكل عادي جداً.

وشاركت عارضة الأزياء الأمريكية صوراً من تحضيراتها لبرنامج Project Run Way الذي سيتم عرضه على قناة Bravo .

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى