العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة نادرة من طفولة خالد علامة.. شاهدوا كيف بدا والده النجم!ِ

لاقت صورة طفولة خالد علامة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد نشر ابن الفنانة اللبناني راغب علامة، خالد علامة صورة له من الـ طفولة برفقة والديه، وذلك عبر خاصية ستوري على حسابه الهاص على انستغرام.

وظهر في الصورة القديمة والنادرة، والديه في مرحلة الشباب، فيما كان هو طفلا تحمله والدته، وشقيقه لؤي يجلس على عربة الأطفال. وشارك علامة الصورة لجمهوره عبر خاصية “الستوري” عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليها ”family Never ends“.

إقرأ أيضًامنة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

وفي وقت سابق، نشر خالد علامة نجل السوبر ستار راغب علامة، مقطع فيديو على “الإنستغرام” يظهره وهو يحمل والدته ويؤدي تمريناته الرياضية بها بدلا من استخدام الأوزان الحديدية.

وجاء تصرّف خالد بسبب إغلاق النوادي الرياضية وإلتزامه في الحجز المنزل، وعلّق على الفيديو بطريقة طريفة قائلاً:

أردت أن أتمرن، لكنني لم أجد الأوزان… فحملت أمي وتدربت عبر رفعها… تمرنوا داخل البيت… الحجر المنزلي… تمرن في بيتك”.

ويمكن سماع صوت والده راغب عبر الفيديو وهو يشجع ابنه الذي نجح في رفع والدته لمرات عديدة، كما كان واضحًا أنّه كان يوثّق هذه اللحظة بنفسه!

من جهة اخرى، وجّه خالد راغب علامة رسالة مؤثرة لوالده “السوبر ستار” راغب علامة عبر تغريدة على حسابه على موقع “تويتر”. جاء فيها: “أبي وحبيبي وتاج راسي الله يطوّل بعمرك يا سندي”.

واستعان خالد علامة بفيديو يظهر فيه الفنان السوري دريد لحّام يقول فيه: ” إذا بردان أنا ثيابه، إذا مرضان أنا رقوته، إذا ختيار أنا عكازته، إذا حفيان أنا صرمايته”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى