العرّاب الفنيمشاهير العالم

كانييه ويست يرد الصاع صاعين.. حبيبة جديدة تصغره بـ15 عاما!

ضجّت السوشيال ميديا بصور مغني الراب كانييه ويست برفقة حبيبة جديدة.

وفي التفاصيل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت كانييه ويست وحبيبة جديدة له في ملعب.

وتجدر الاشارة إلى انّ حبيبته الجديدة هي عارضة أزياء تُدعى فينيتريا، حيث تبيّن أنهما يتواعدان منذ فترة من الزمن. وحضر كانيه ويست مباراة كرة السلة الأولى لأكاديمية دوندا في مينيابوليس، حيث تم تصويرهما في الملعب وهما جالسين بجانب بعضهما البعض.

ويبدو واضحاً أن كانيه يريد أن يردّ على شائعات مواعدة زوجته السابقة لبيت ديفيدسون وذلك عقب انفصالهما حيث أنه اختار عارضة أزياء تصغره بـ 15 عام كما هو الحال مع زوجته كيم التي واعدت بيت وهو يصغرها بـ 15 عام.

ويأتي ظهوره مع عارضة الأزياء بعد تصريحاته الأخيرة خلال مقابلته مع دريك تشامبس والذي أكّد فيها أن كيم كارداشيان لاتزال زوجته حيث أنه لم يشاهد أي أوراق طلاق حتى هذه اللحظة.

كانييه ويست وحبيبته الجديدة
كانييه ويست وحبيبته الجديدة

من جهة اخرى، دائمًا ما أخفى المغني والمنتج العالمي كانييه وست تفاصيل هوسه بمؤخرة النجمة والمغنية العالمية ريهانا، عن زوجته كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، حيث اعتبر البعض أنّ هوسه هذا أدّى إلى طلب زوجته الطلاق.

في التّفاصيل، أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول مقطع فيديو قديم، من حفل للفنانة العالميبة ​ريهانا​، والذي حضراه نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ وزوجها الفنان ​كانييه ويست​ آنذاك.

إقرأ أيضاً: صدمة.. اعتزال كانييه وست والسبب: كيم كارداشيان!!

واللافت في الموضوع، كان نظرات كانييه لريهانا وهي ترقص وتهز مؤخرتها بطريقة مثيرة، وبدى وكأنه معجب بها للغاية، ما لاحظته كيم وهي تقوم بتصوير مقطع فيديو، وبدت عليها الغيرة واضحة من نظرات كانييه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى