العرّاب الفنيمشاهير العرب

كورونا تثير أعصاب ممثلة لبنانية.. خرجت عن صمتها!

بسبب كورونا، خرجت ممثلة لبنانية عن صمتها وهاجمت وزير الصحة فراس أبيض.

وفي التفاصيل، فإنّ ممثلة لبنانية وهي لورين قديح، غرّدت على حسابها الخاص على تويتر وهاجمت أبيض بسبب كورونا. وكتبت: “سلام وزير الصحة فراس أبيض، كنت مبعدة ملهية بشي الو قيمة غير التغريد، كنت بحواش الزيتون.

يا وزير الصحة، عندك شي تغريدة عن الرقم اليومي المخيف لضحايا كورونا؟

عندك شي تغريدة تجبر فيها بخاطر مرضى السرطان وغسيل الكلى؟

يمكن عم ازعجلك قيلولتك بس عندك علم ليش pradaxa مقطوع وكيف منأمنو لاهلنا؟ها؟”

من جهة اخرى، توجّه السوبر ستار راغب علامة في وقت سابق، في تغريدة الى الوزير جورج قرداحي بطلب، بعد تدهور الأوضاع بسبب الأزمة الخليجية اللبنانية.

وغرّد الفنان راغب علامة، وكتب عبر حسابه على “تويتر”: “الشعب اللبناني لم يعد يستطيع تحمّل المزيد من المشاكل التي تدمر كل أمل في بلدنا الجريح للنهوض “.

وتابع راغب علامة: “فليتقدم الوزير جورج قرداحي باستقالته ولتحل أول مشكلة عالقة. الوطن اهم من الشخص !! ابحثوا عن الحلول لا على مزيد من المشاكل ! والله حرام عليكم !!!”

بدورها، كانت النجمة اللبنانية إليسا شنّت هجوما عنيفا على جورج قرداحي وزير الإعلام اللبناني، وذلك في سلسلة تغريدات على صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، على خلفية طرد سفير لبنان من السعودية بسبب تصريحات قرداحي الأخيرة بشأن حرب اليمن.

إقرأ أيضاً: هنا شيحة والحكاية الكاملة عن الاغتصاب الزوجي.. إليكم التفاصيل

وتوجّهت إليسا إلى جورج قرداحي بالقول: “الشعب عن يدفع تمن ناس بلا مسؤولية نصّبو حالن مسؤولين علينا. خربوا بيوت الناس وخربوا لبنان وسمعتو ودورو بالمنطقة، وبعدن عم ياخدونا بالقوة عا حضن إيران. إنتو بلا كرامة وبلا ضمير. لازم اليوم تستقيلو”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى