العرّاب الفنيمشاهير العالم

نجمة عالمية كانت تخدر الرجال لتسرقهم.. لن تصدقوا من هي!

يبدو أن الـ نجمة الـ عالمية كاردي بي لا تخجل ابدا من الماضي الأسود الذي صاحبها، علما انها كانت تعمل راقصة تعري، قبل ان تصبح اليوم احدى اشهر الفنانات العالميات.

واعترفت الـ نجمة الـ عالمية كاردي بي بأنها إمرأة سيئة في مرحلة معينة من حياتها، وقالت انها كانت تخدر الرجال لكي تستطيع ان تسرق اموالهم، وذلك حين كانوا يطلبون لقاءها بعد دوام عملها في الملهى الليلي.

وكانت نشرت النجمة كاردي بي على حسابها الخاص على تويتر فيديو يظهرها كـ “المراهقة”.

وفي التفاصيل، فإنّ كاردي بي البالغة من العمر 29 عاما، نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي متأثرة وتتصرف كـ” المراهقة” بالنجوم أثناء لقائها روبرت باتينسون في حفل وكالة المواهب المتحدة لتكريم رئيس تحرير British Vogue ، إدوارد إنينفول، في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا يوم الأربعاء 3 نوفمبر.

وعلّقت كاردي بي على الفيديو بالقول: “تعالوا انظروا إلى صديقي، يا رفاق” ، وهو وهي تصرخ بينما يقف النجم البالغ من العمر 35 عامًا في فيلم توايلايت وباتمان معها، وهو يخرج لسانه بشكل هزلي.

وعلقت مغنية الراب على الفيديو: “انظروا من التقيت به في اليوم الآخر! شعرت وكأنني مراهقة!”

وتجدر الاشارة إلى انّ كاردي بي والتي كانت في عمر الـعندما صدر فيلم الشفق عاما عندما صدر الفيلم الاوّل لـTwilight، غردت في الصيف الماضي وكتبت: “أريد أن أمارس الجنس مع مصاصي الدماء”. ويومها أعادت Netflix نشر تغريدة للترويج لـ Twilight على منصة البث الخاصة بها.

إقرأ أيضاً: ردة فعل لجين عمران عند تعرّفها إلى كاردي بي لا تُصدّق..مبالغة جداً – فيديو

وفي وقت سابق، كشفت الاعلامية لجين عمران سر صدمتها بعد لقائها المغنية كاردي بي، وذلك بعد موجة التعليقات والانتقادات التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ايام. وفي تصريح لبرنامج “The Insider بالعربي”، كشفت لجين عمران انها تفاجأت بتواضع النجمة العالمية كاردي بي، وسر ما حصل، واصفا اياها بالخجولة امام الكاميرات.

وقالت: “من يتابع كاردي بي يرى طبيعة شخصيتها الساخرة وبعض الجنون وصراخها بشكل مستمر، لذلك صدمت عند لقائي بها لأنني اكتشفت كونها انسانة تخجل من الكاميرات”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى