العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجم تركي شهير يرقص على انغام اغنية محمد رمضان “مافيا”-فيديو

نجم تركي شهير يرقص على انغام اغنية محمد رمضان "مافيا"-فيديو

تداول جمهور الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو للنجم التركي الشهير  أوراز كايجيلار وهو يستمع ويتفاعل مع اغنيته “مافيا”.

وكان نشر  أوراز كايجيلار عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو من داخل سيّارته وهو يستمع إلى أغنية “مافيا” للفنان المصري محمد رمضان، حيث ظهر أوراز وهو يرقص على وقع الأغنية.

ومن ناحية أخرى، كان دشن الجمهور المغربي حملة غاضبة ضد الفنان المصري محمد رمضان عبر مواقع التواصل الإجتماعي رافضين إستقباله في المغرب وأحيائه حفلات.

وفي التفاصيل، فقد أعلن محمد رمضان عن إحيائه ثاني حفلاته في المغرب وتحديداً في مدينة مراكش في كانون الاول (ديسمبر) المقبل، قائلا: “تم الاتفاق أمس على ثاني حفلاتي في #مراكش ديسمبر القادم .. الحفلة الأولى حضرها ٤٥٠ ألف و#ثقة_في_الله_القادمة_مليونية كل الحب للمغرب و#الملك_محمد_السادس حفظه الله ورعاه والشعب الغالي”.

هذا الإعلان أغضب عدد كبير من الجمهور المغربي الذين دشنوا حملة ضدّ عبر موقع تويتر تحت هاشتاغ #لانريد_محمد_رمضان_في_المغرب”، وذلك على إثر ما حدث في مهرجان الجونة مع النجمين المغربيين ريد وان ونعمان بلعياشي بعد تجاهل تقديمهما أثناء غنائهما معه في أغنية “جو البنات” رغم تقديمه اعتذاراً رسمياً لهما.

ومن ناحية أخرى، كان أثار محمد رمضان الكثير من الجدل خلال حفله في السعودية بعد اتهامه بإهانتها من خلال ملابسه التي ارتداها على المسرح.

محمد رمضان ارتدى خلال حفله في السعودية العقال الذي يرتديه الملوك أثناء غنائه أغنية “الملك” الخاصة به الأمر الذي اعتبره البعض إهانة للبلد، كما أعتبر البعض أنّ على القائميين على موسم الرياض تأديب رمضان الذي تخطى حدود الاحترام.

إقرأ أيضًاشروط على محمد رمضان في حفلاته تصدم الجميع.. هذا ما سيفعله!!

وبلغت سعر تذكرة الحفل الذي أحياه محمد حوالي 58 ريالاً وقد حضره الآلاف من الجمهور الذين تفاعلوا معه ومع أغانيه بشكل كبير.

لاقى فيديو أموال النجم المصري محمد رمضان تتطاير في حفله الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فإنّ محمد رمضان ألقى شنطة أموال على جمهوره، أثناء حفله في الرياض. واللافت كان ان الاموال التي رماها النجم حملت صورته عليها، الامر الذي اثار جدلا واعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي انه امر مبالغ فيه لرمضان. ووجه رمضان التحية للجمهور السعودي قائلا: “جمهوري العظيم .. سعودية .. طب هعمل حفلات في دول تانية إزاي”.

وفي وقت سابق، ضجّت مواقع التواصل بخبر مقتل شاب في حادثة الإسماعيلية بسبب الفنان المصري الشهير محمد رمضان، وما فعله في مسلسله السابق.

في التّفاصيل، بعد حادثة الإسماعيلية التي هزت الأرجاء المصرية إذ قتل شاب في الثلاثينيات من العمر في الشارع، بساطور ما أدى إلى فصل رأسه.

ووصفت وزارة الداخلية المصرية المتهم في بيان بالـ “مهتز نفسياً”، كما أشارت الوزارة إلى أن القاتل كان يقول كلمات غير مفهومة، وشرح حسن صديق، شقيق المجني عليه،أن الضحية ذهب لشراء الخبز من أحد المخابز في الإسماعيلية ولم يعد، حتى إكتشفوا مقتله.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنقسموا إلى قسمين، القسم الأول إتهم الفنان المصري ​محمد رمضان​ أنه السبب في ما حصل، خاصة وأن القاتل “مهتز نفسياً”، وهذا ما جعله يتقمص شخصيته التي قدمها في مسلسل “الأسطورة”، ودفعه ليعيش الدور بكافة تفاصيله، وأقدم على قتل الشاب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى