العرّاب الفنيمشاهير العرب

حرب الأناناس بين نوال الزغبي ونانسي عجرم! (صور وفيديو)

يبدو أن الخلاف بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي عاد ليستعر من جديد.

وفي التفاصيل، تدوال جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي التعليقات بينهما على خلفية صدور كليب نانسي عجرم الأخير “مية وخمسين”، الذي صوّرته تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان.

وإتّهم جمهور نوال الزغبي عجرم بإستنساخ بعض لقطات الكليب، من كليب الزغبي الأخير لأغنيتها “عكس الطبيعة”. وظهرت كل من الزغبي وعجرم في المطبخ تحملان فاكهة الأناناس، في لقطة أوضحت الشبه الكبير بينهما.

ويؤكّد فانز نانسي عجرم أنّ الأخيرة قد صوّرت الكليب قبل صدور كليب نوال الزغبي، وأن الأمر لا يعدو كونه توارد أفكار لا أكثر.

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب أغنيتها “150” عبر “يوتيوب”، والذي تعاونت فيه مع المخرجة ليلى كنعان.

ويحقق كليب أغنية “150” لـ نانسي عجرم نجاحاً ملحوظاً، إذ تخطى عدد مشاهديها عبر “يوتيوب” الـ500 ألف في ساعات.

ومن ناحية أخرى، علّقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على أخبار الـ طلاق التي تم التداول بها.

وفي التفاصيل، فقد نفت نانسي عجرم كل ما يحكى عن طلاق او خلاف يجمعها بزوجها فادي الهاشم. وقالت نانسي على هامش الحفل الذي أحيته لإفتتاح احد أكبر المؤتمرات والأحداث في مجال البيع المباشر والتسويق الالكتروني في إستاد القاهرة: الإشاعات موجودة بحياتنا دائما.

في سياق آخر، وبعد أن أحدث فستان نانسي عجرم، الفنانة اللبنانية، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ البعض بالاهتمام بكل تفاصيله، وخصوصًا الـ سعر.

إقرأ أيضاًنانسي عجرم تطلق فيديو كليب أغنية حياة.. شقيقها وزوجته بطلاه!!

في التفاصيل، أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيا في القاهرة مساء الخميس من الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني. ولفتت نانسي الأنظار بفستان بني اللون سرقت من خلاله الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعي. واختارت نانسي عجرم فستانا من دار أزياء المصمم جان لويس صابجي من مجموعة أزياء صيف وربيع 2022، يصل سعره إلى 1605 دولارا أي ما يعادل 33 مليون و384 ألف ليرة لبنانية على سعر الصرف 20800 ليرة لبنانية. وكانت نانسي عجرم استغنت عن القفازات الموجودة في تصميم الفستان الأصلي وفضلت الفستان طويلا بدلا من الفستان الميدي أي الذي يصل حد الركبتين.

من جهةٍ أخرى، وصلت أغنية سلامات للفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى 13 مليون مشاهدة في وقت قصير جدًّا عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى