العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد فلوكس في ورطة.. الكشف عن مطاردته إحدى السيدات!! – صورة

أحمد فلوكس في ورطة

دخل الفنان المصري أحمد فلوكس في ورطة كبيرة جدًّا بعد مطاردته إحدى السيدات، حيث نشرت له صورة معها، ما وضعه في مأزق كبير.

أحمد فلوكس مع إحدى السيدات

في التفاصيل، أثار الفنان أحمد فلوكس الجدل خلال الأيام الماضية بعد انتشار أخبار حول صورة جمعته مع سيدة تُدعى ياسمين، قالت بعض المواقع الإخبارية إنه يطاردها منذ فترة.

وفي أول رد له، نشر فلوكس عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” مجموعة صور تجمعه مع السيدة، موضحاً أنه سيبدأ من يوم غد سرد القصة كاملة، ويكشف سبب انتشار مثل هذه الأقاويل.

إقرأ أيضًا: أحمد فلوكس يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن سبب ابتعاده عن الفن!

وعلّق فلوكس على الصور قائلاً: “بسم الله الرحمن الرحيم، توكّلت على الله، لكل ظلم وليه نهاية، هذه هي ياسمين، اللي الصحافة كلها كاتبة إني بجري وراها وبلاحقها وبطاردها”. وأضاف: طبعاً واضح جداً في الصور إني بلاحقها وبتطاردها، طيب القصة ابتداء من الغد سأبدأ في سردها بالوثائق كاملة، ليعلم الكل الحقيقة ولا شيء إلا الحقيقة، سبق وقولت أنا مابخافش وقولت كفاية، ومن الحكمه إنهاء الحرب، ولكن للأسف كالعادة مفيش فايدة. لكن نيجي على شرف بيتي وابني فأهلاً بالمعارك، ورسالة للكل، اللي ساعد واللي ظلم واللي افترى، واللي كمان كان حاجته على التليفون، أنا مش هرحم حد… خلص الكلام”.

ومن ثم نشر أحمد فلوكس صورة لمقاتل في معركة، ووجّه من خلالها رسالة الى منتقديه و”مفبركي” الشائعات عنه، وعلّق عليها قائلاً: “في المعارك العدو الغبي هو من لا يرى قوة خصمه وما يفعل ويبحث عمّن يساعده فقط… لا تبحث عمّن يساعد لأن أقوى المعارك بتكون دايماً لأقوى جنود الله والمساعد هو الله فقط… فإن كنت تؤمن بالله فسترى حقيقة مَن أمامك، ولو كنت غير مؤمن فاعلم أنك سترى كل الناس مثلك… وكما قال الشاعر المعروف “حبّة فوق وحبّة تحت””.

أحمد فلوكس وياسمين
أحمد فلوكس وياسمين

 

يبدو أن الممثل المصري أحمد فلوكس قد وصل إلى مرحلة الانهيار بسبب من أبعده عن مهنة التمثيل، حيث قام بمهاجمته وتوعّده، وقال إنّه يعرف من هو.

في التّفاصيل، بعد إبتعاده عن التمثيل لمدة 4 سنوات شن الممثل المصري ​أحمد فلوكس​ هجوماً حاداً على الشخص المتسبب في ذلك، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

ولفت فلوكس إلى أن تاريخه وأعمال الفنية لن يتمكن أحد من إلغائها، وعلق قائلاً ” الحاجة الوحيدة للي متسبب إني أقعد في البيت إنك لا تقدر أن تمحي تاريخي ولا أعمالي، عارف ليه لأنك فاشل، فشلك واضح للعامة، لكن نجاحي واضح”.

وهدد فلوكس هذا الشخص المجهول، الذي لم يذكر أي تفاصيل عنه، قائلاً: “أنا مبسبش حقي.. افتكر كويس البوست ده وتاريخه”.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال فلوكس فيلم “الممر”، الذي انتهى تصويره عام 2017، وعرض عام 2019 في الصالات السينمائية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى