العرّاب الفنيمشاهير العرب

مقطع فيديو لـ زينة قبل أجرائها جراحة عاجلة يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

مقطع فيديو لـ زينة قبل أجرائها جراحة عاجلة يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

إجتاح مقطع فيديو طريف للممثلة المصرية زينة ظهرت فيه قبل دخولها غرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة في ضرسها مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت نشرت زينة الفيديو عبر صفحتها الخاصة على انستغرام ظهرت فيه وهي تقلد فيديو شهيرا منتشراً للطفلة فلولة أمام الطبيب الخاص بها الذي سيجري لها العملية.

إقرأ أيضًا: أحمد عز يخسر قضية نقل أولاده من مدرسة إلى أخرى.. وزينة تنتصر!

وعلقت زينة على الفيديو قائلة: “دكتور مجد ودكتورة ديما لبسوني لبس العملية اللي مأجلاها بقالي 12 سنة من رعبي علشان أعمل عملية في ضرسي تفتكروا عملتها ولا لا في الآخر؟”.

ثم وجهت زينة رسالة خاصة إلى “فلولة” أشهر طفلة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت مقطع فيديو على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” أثناء خضوعها للعملية الجراحية في الضرس، حيث قالت لها: “أحبك”.

ومن ناحية أخرى، كان تم حذف صورة ابن زينة وأحمد عز من قبل والدته بعد نشرها لأول مرة مرتديًا لأحد أطفالها عبر وسائل التواصل وهي تحاول دائماً إخفائها.

ونشرت زينة صورة أحد أطفالها من أحمد عز تيشيرت اللاعب محمد صلاح وذلك احتفالاً بالأهداف الثلاثة التي سجلها الأخير في مرمى نادي مانشستر يونايتد، لينتصر فريقه ليفربول بخمسة أهداف نظيفة له منها هاتريك على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

زينة التي نشرت صورة قريبة لابنها للمرة الأولى، منذ إنجابها توأمها، تصدرت محركات البحث والترند بسبب هذه الصورة التي اعتبرها الجمهور إفصاحا عن شخصية ابنها الذي كانت حريصة على إخفائه هو وتوأمه عن الأعين.

الصورة لم تفصح عن شكل عز الدين أو زين الدين، وهما اسما توأم زينة واحمد عز، ولكنها التقطت من الخلف وأظهرت شعره الفاتح الطويل الذي ربطته زينة ورفعته لأعلى.

لاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور قبل أن تحذفها زينة فهل التعليقات هي السبب؟

سبب إخفاء زينة ملامح أطفالها:

زينة معروفة بحبها لإخفاء هوية وملامح نجليها، لاعتبارات عديدة أشهرها أنها تحب حمايتهم من السوشيال ميديا والإعلام والصحافة لتترك لهم حرية الاختيار مستقبلا عما إذا كانا يحبان الظهور أم لا.

وهناك سببا آخر وهو رغبتها في إخفاء صورهما وملامحهما عن والدهما النجم أحمد عز، بسبب الخلافات المتأججة بينهما، واعتبارات لحمياتهما من أي حادث في حال اشتهرت ملامحهما.

والاعتبار الأبرز الذي يتداوله البعض، هو خوف زينة على نجليها من الحسد، وربما كان الدليل هو ظهور الطفل بظهره بالإضافة إلى استخدامها العديد من التحصينات ضد الحسد تعليقا على الصورة.

الجمهور بمجرد نشر زينة لصورة ابنها، تفاعل مع الصورة بشكل واسع للدرجة التي ظهرت فيها زينة متصدرة محركات البحث والترند لفترة.

على جانب آخر طالب البعض زينة بالكشف عن ملامح طفلها، الذي أشادوا بجماله والذي ظهر جلياً بسبب شعره الأشقر الناعم، لتقوم زينة بحذف الصورة على الفور من حسابها الشخصي على إنستغرام.

وظهر أحد أبناء توأم زينة وهو يقف في المنزل مرتديا تيشرت محمد صلاح مع الرقم 11، مع ظهور قوامه ورأسه من الخلف، حيث كان يربط شعره الكيرلي بينما كانت الكرة أمامه، فعلقت زينة قائلة: “ما عنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

زينة تحذف صورة نجلها بعد نشرها لأول مرة: هل التعليقات السبب؟

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور لا سيما أنها المرة الأولى التي يظهر فيها ابنها بشكل أوضح من السابق رغم إخفائها لملامح وجهه، وتمنوا منها أن تقوم بنشر الكثر من الصور لأطفالها، وأشادوا بتهنئتها لمحمد صلاح.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى