العرّاب الفنيمشاهير العرب

هنادي مهنا تعاني من السحر الأسود.. مشعوذة دخلت إلى بيتها وهذا ما فعلته!!

هنادي مهنا تعاني من السحر الأسود

يبدو أن الفنانة المصرية هنادي مهنا قد عانت كثيرًا مع زوجها، بعد حفل زفافهما، إذ دخلت عليهم مشعوذة إلى البيت، وبدأت بـ السحر وأعطتها تراب.

إليكم معاناة هنادي مهنا مع السحر

في التّفاصيل، كشفت الفنانة هنادي مهنا في تصريحات صحافية عن أنها تعرضت لموقف غريب، بعد زواجها من الفنان أحمد خالد صالح.

حيث قال إنها فوجئت بقدوم إحدى السيدات إلى منزلها وإعطائها ترابا مسحورا وأخبرتها أنه سيصلح حياتها ويغيرها، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف الشديد من هذا الموقف وبعد رحيل السيدة ألقت هذا التراب الأسود المسحور في القمامة.

إقرأ أيضًا: وزن هنادي مهنا يثير الجدل من جديد.. هذا ما فعلته بنفسها!!

وكشفت أنها من ضمن مواليد برج الأسد، وتؤمن بصفات الأبراج، لكنها لا تؤمن بها على المطلق وخصوصا التوقع بالمستقبل والحظ، مضيفة أنها تحب الشخصيات الكرتونية وأفلام ديزني، وتفضل شخصية موانا، كما كشفت عن حبها الشديد للطبخ.

ووجهت هنادي نصائح للأهل، الذين يعيشون مع زوجات أبنائهم، بأن يراعوا الزوجات ويعاملوهن معاملة حسنة، كما طالبت من المقبلين على الزواج أن يختاروا شريك حياتهم بعناية، ويجب أن يكون صريحا معهم حتى لا ينخدعوا فيه فيما بعد.

وأكدت أنها تحب تقديم الأدوار الحزينة والكئيبة حتى لا تندرج تحت الشخصية الطيبة فقط، بل تفضل أن تقدم أدوارا مختلفة.

وتحدثت هنادي مهنا عن علاقتها بالفنان أحمد بدير، قائلة: “من أطيب وأحن الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي، هو رجل عظيم ويشبه والدي في العديد من الصفات”.

وعن لقب فاتن حمامة الذي أطلقه عليها الفنان أحمد بدير، قالت: “تفاجأت بهذا اللقب، فهو لقب كبير بالنسبة لي وشعرت بالسعادة بعدما لقبني الفنان القدير أحمد بدير بهذا اللقب”.

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري هاني مهنا والد الممثلة المصرية هنادي مهنا، وذلك على إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث تمّ نقله إلى أحدى مستشفيات القاهرة.

ونشرت هنادي مهنا عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على انستغرام صورة طالبت فيها بالدعاء لوالدها ولكل المصابين بالشفاء العاجل، وقالت:”يا رب اشفِ كل مرضى المسلمين ومتوجعش قلب أم أو أب على أولادهم ولا أولاد على أهلهم بحق أيام رمضان المفترجة اللي داخلة علينا، وبحق حبيبك محمد عليه أفضل الصلاة والسلام يا رب، اللهم أمين يارب”.

إقرأ أيضًا: صدمة.. وفاة صديق سمير غانم بعد أشهر من موت الأخير – صورة

وأضافت:”اللهم بلغنا رمضان، من غير أن نرى دمعة حبيب ولا فراق غالٍ ولا استمرار وباء، اللهم اكشف عنا البلاء وسيئ الأسقام، اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن في أحسن حال، وارفع الغمة عن الأمة يا رب العالمين”.

وكانت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، كشفت في تصريح خاص لـ”مصراوي”، عن إصابة الموسيقار الكبير هاني مهنا والد هنادي مهنا بفيروس كورونا المستجد، ونقله إثر ذلك لأحد المستشفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى