العرّاب الفنيمشاهير العرب

لوك سوزان نجم الدين الجديد يثير الجدل.. بدت مثيرة وغريبة!

اثار لوك سوزان نجم الدين الجديد جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين فيديو على حسابها الخاص على انستغرام ظهرت فيه بالـ لوك الجديد لها.

وظهرت في ثوب جديد تماماً عليها، حيث اعتمدت ما أثار تفاعلاً كبيراً بين المتابعين. وأطلت سوزان نجم الدين، في فيديو قصير اعتمدت فيه مكياجاً قوياً، ووجهت سؤالاً لمتابعيها بشأن تلك الإطلالة، طالبة رأيهم، فكتبت قائلة: “إطلالة جديدة.. شو رأيكن؟”.

وأعلنت سوزان نجم الدين عن مصفف الشعر والمكياج في تلك الإطلالة، حيث حرصت على الإشارة إلى حساباتهما في ذات المنشور، فقامت بتصفيف الشعر ناريمان أبو حمزة، أما المكياج فكان بأنامل ماجد زهر.

وبدورهم، علّق عدد من نجوم الفن وأبدوا رأيهم في إطلالتها مؤكدين أنها تمزج بين الجمال والأناقة، إذ علقت جيهان عبدالعظيم، قائلة: “كتير حبيت”، وأضافت داليدا خليل: “قمر”، وكتبت كارمن لبس قائلة: “جمالك”، وكذلك أشاد بها الكثيرون لترد عليهم سوزان، مثمنة دعمهم.

إقرأ أيضاً: انفعال وانسحاب سوزان نجم الدين مباشرة على الهواء يثير الجدل…والسبب صادم!

في وقت سابق، أثار خاتم خطوبة الفنانة السورية سوزان نجم الدين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل، فقد أعلنت سوزان نجم الدين عن خطبتها في الفترة الماضية، وذلك في حديث لـET  بالعربي، وعمدت الفنانة السورية على إستعراض خاتم الـ خطوبة مباشرة على الهواء.

ولم تكشف الفنانة عن أي تفاصيل أخرى عن خطيبها أو هويته، في حين يأتي خبر خطوبتها بعد أسابيعٍ قليلة، من الشائعة التي جرى تداولها بشأن ارتباطها بالحارس الشخصي.

وقالت سوزان نجم الدين، إنها دخلت في قصة حب مؤخرًا، وجرت خطبتها، إلا أنها رفضت الإعلان عن أي تفاصيل أخرى مُتعلقة بخطيبها أو حتى موعد الزفاف، إذ اكتفت باستعراض خاتم الخطوبة على الهواء.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى