العرّاب الفنيمشاهير العرب

غادة عبد الرازق غاضبة وتنفي هذه الأخبار الكاذبة عنها-صورة

غادة عبد الرازق غاضبة وتنفي هذه الأخبار الكاذبة عنها-صورة

أعربت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن استيائها من الأخبار الكاذبة التي انتشرت مؤخراً وتحدثت عن تعاقدها على مسلسل في الموسم الرمضاني المقبل.

ونفت غادة عبد الرازق هذه الاخبار الكاذبة عنها، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام:”أحب أوضح لكل جمهوري اللي باعتز بيه وباحبه وباحترمه جدا؛ أن كل ما يُنشر عن أعمال رمضانية لي غير صحيح بالمرة ولم أوافق أو أختار أي عمل رمضاني هذه السنة”.

وأضافت: أنا منشغلة بأعمال أخرى مهمة جدا بالنسبة لي على الصعيد المهني والشخصي ولن أسمح لأي شخص باستغلال اسمي لمجرد أهواء شخصية أو أهواء مرضية أو أهواء انتقامية، وأن يحاول هز صورتي عند جمهوري.

وتابعت غادة عبد الرازق: قلتها وباقولها ميت مرة مرة مرة.. اعتذرت السنة دي عن رمضان والكلام ده متوثق في كل حواراتي، بعد مسلسل لحم غزال.. أرجوكم أبعدوني عن حساباتكم الشخصية.. أظن الرسالة وصلت.. وشكرًا”.

ومن ناحية أخرى، فضيحة كبيرة أشعلتها الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بسبب نظراتها والـ رقصة الإيحائية التي قامت بها مع الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان.

في التفاصيل، إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، أثار الجدل بين المتابعين، إذ ظهرت فيه الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ ترقص مع الفنان المصري ​محمد رمضان​.

فبدت غادة ترقص مع محمد على أنغام أغنيته “​بم بم​”، وإعتبرها المتابعون رقصة “جريئة” و”فاضحة”.

وتصدر الفيديو الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تداوله رواده في صفحاتهم، وعلق البعض منتقدين غادة على رقصتها، بينما كتب البعض الآخر تعليقات تشير إلى حرية غادة الشخصية بالرقص.

شاهد فيديو رقصة غادة عبد الرازق مع محمد رمضان

من جهةٍ أخرى، دخل الفنان المصري محمد رمضان في ورطة كبيرة في حفله المقرّر في 15 تشرين الأوّل، بعد أن قرّر هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية منع أمر أساسي في حفلات مصر.

في التّفاصيل، كانت نقابة المهن الموسيقية، قد اتخذت قرار منع الغناء بالفلاش باك، في مجمل قراراتها بعد خضوع رضا البحراوي وحسن شاكوش، لجلسة تحقيق داخل النقابة، على خلفية تراشق بالألفاظ بعد حفل جمع الثنائي مؤخرًا.

حيث اتخذت قرارًا بمنع غناء المطربين على “فلاشة” في الحفلات، وأصبح على كل مطرب لديه حفل غنائي أن يصطحب فرقته الغنائية ويكونوا متواجدين معه بالحفل. وأي مطرب سيخالف قرارات النقابة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يسهر مع جيسيكا عازار في بيروت.. هذا ما حدث – فيديو

واشترطت النقابة، أن يرافق المطرب أو الفنان فرقة موسيقية لا يقل عددها عن 8 عازفين، وقد خرج النقيب “هاني شاكر” بعد الإعلان عن القرار مشددا على ضرورة تطبيقه بداية من يوم 16 سبتمبر.

وفي ظل تلك التشديدات من نقابة الموسيقيين، يتساءل الجمهور عن مصير حفلة الفنان محمد رمضان المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في شرم الشيخ.

في هذا السياق، أكد منظم الحفلات نبيل السويسي “المسؤول عن تنفيذ وتنظيم حفلات الفنان محمد رمضان” بعد قرار نقابة المهن الموسيقية عن تطبيق قرارها منع تشغيل أي فنان أو فنانة على الفلاش باك: “أن الفنان محمد رمضان له وضع خاص، أولا هو ممثل، ويتم الحصول على الموافقة على حفله من خلال النقابة التابع لها وهي نقابة المهن التمثيلية، مع سداد الرسوم في نقابة المهن الموسيقية، وفي كل الأحوال بالتأكيد لدينا الحرص في عملنا على مراعاة القرارات الصادرة من النقابة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى