العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نسليهان أتاغول تُحرج زوجها بما فعلته بشفتيه أمام العلن – فيديو

وضعت نسليهان أتاغول زوجها قادير دوغلو بموقف محرج جداً أمام الكاميرا بعد ما فعلته بشفتيه حيث فاجأته هو أيضاً وجاءت ردة فعله غير عادية.

نسليهان أتاغول قامت أمام الكاميرا مع زوجها بمسح أحمر الشفاه عن شفتيه وفضحت أنها كانت قد قبلته وهو صدم بما قامت به لكنه لم يقم بأي ردة فعل.

إقرأ أيضًاتمثال بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول يصدم الجمهور..ما القصة؟

ومعروف عن الثنائي أنهما من الأكثر شهرة في تركيا والوطن العربي بسبب الانسجام الكبير الموجود بينهما والذي يبدو واضحاً للجميع.

من ناحية أخرى، دائمًا ما يسأل الجمهور عن ثروة الممثلة التركية نسليهان أتاغول، فتمّ أخيرًا كشف الأسرار حول هذا الموضوع، فتفاجأ الجميع بالثروة الكبيرة.

في التّفاصيل، تعد الممثلة ​نسليهان أتاغول​ من أشهر الممثلات التركيات في تركيا وفي الوطن العربي بعد كل الاعمال التي قدمتها خلال مسيرتها اخرها كان “ابنة السفير”.

تبلغ قيمة ثروتها الصافية 4 ملايين دولار أميركي حصدتها منذ بداية مسيرتها التمثيلية في سن 13 عامًا فشاركت في فيلم Ilk Ask في عام 2006 وجسدت دور دنيز في المسلسل التلفزيوني Yaprak Dokumu من 2008 إلى 2009 الا ان الشهرة الكبرى بدات في اواخر عام 2005 حين جسدت دور البطولة في مسلسل “حب أعمى” الى جانب ​بوراك أوزجيفيت​.

واستطاعت صورة أن تحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ كانت عبارة عن قبلة حمبيبة بين بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول، لتتبيّن الحقيقة فيما بعد.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمين التركيين ​بوراك أوزجيفيت​ و​نسليهان أتاغول​ وهما يقبّلان بعضهما بطريقة حميمية، الأمر الذي اثار ضجة كبيرة بين الجمهور الذي استغرب هذه الصورة، وخصوصا ان الثنائي متزوجان، فـ نسليهان متزوجة من الممثل التركي قادير دوغلو وبوراك متزوج من الممثلة التركية فهرية أفجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى