العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابتزاز وسرقة وخلع وتصرفات خطيرة…فضائح طلاق مصطفى فهمي وزوجته!

لا تزال فضائح طلاق مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية اللبنانة فاتن موسى تخرج إلى العلن حيث رد الممثل المصري عليها أنه رمى كل مقتنياتها الشخصية.

فضائح طلاق مصطفى فهمي وزوجته جاءت في بيان منه رداً عليها قال فيه:

“فوجئ الفنان مصطفى فهمي أثناء تواجده خارج القاهرة باتصال هاتفي من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من البودي جاردز وسيدتان مجهولتان تدعي أن واحدة منهن والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال واستولوا على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمي”.

إقرأ أيضاً: بعد طلاقه زوجته بطريقة مثيرة للجدل.. تهديد مصطفى فهمي

وتابع:

“وكانت الشقة تحتوي على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل، وإن الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء، فقام بإبلاغ الشرطة لإيقاف هذه المهزلة، واتصل الفنان مصطفى فهمي بمكتب المحاماة الخاص به حتى يتخذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة حيال ما ارتكبته هذه السيدة في حقه سواء نحو واقعة التعدي والاستيلاء على الشقة أو نشرها أخبارا كاذبة والسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف:

“مصطفى فهمي قام بتطليق فاتن موسى لأسباب خطيرة، ولكنه لم يرغب في الخوض فيها خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حرصا منه على تاريخه وتاريخ أسرته وصورتهم، وأنها أجبرته على ردها إلى عصمته، أو أن تخلق له فضائح ومشكلات لتجبره على ذلك”.

وكانت قد فيديوات توّثق من خلالها اعلانها في وقت سابق ذهابها إلى منزل الزوجية بعد طلاقها من النجم المصري، لتجد اختفاء جميع متعلقاتها الشخصية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى