العرّاب الفنيشاشة

تفاصيل عن ” سلامة سكويد غايم “.. السلاح آمن ام سنشهد حوادث؟!

تحدث مؤلف مسلسل سكويد غايم عن سلامة التصوير.

وفي التفاصيل، فقال مؤلف مسلسل سكويد غايم، هوانغ دونغ هيوك، على سلامة التصوير، والامان الذي اعتمد خلال تصوير عمله الذي لاقى شعبية كاسحة في أنحاء العالم.

وقال هيوك إن فريق سكويد غايم حرص في المشاهد التي استخدمت فيها الأسلحة، على عدم وجود رصاصات، لضمان عدم حدوث أي خطأ كما وقع مؤخرا في فيلم “راست” الأميركي، حيث توفيت مديرة التصوير عقب إصابتها بطلق ناري عن طريق الخطأ.

وتابع هيوك: “لا يتم حشو الأسلحة في الأعمال الفنية الكورية بالرصاص، كما هي الحال في السينما الأميركية”.

وأضاف قائلا: “تظل هناك رغم كل الاحتياطات احتمالات بوقوع حوادث أثناء التصوير، لذا فإننا نشدد على عناصر السلامة أثناء التصوير، ونستبعد أي رصاصات”، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتجدر الاشارة إلى ان مسلسل سكويد غايم تخطى عدد مشاهدات المسلسل الشهير “غايم اوف ثرونز”.

وفي التفاصيل، فقد حقق سكويد غايم على نيتفلكس حوالي 17 مليار مشاهدة، في الوقت نفسه بلغ عدد الإعجابات أو التعليقات على مقاطع الفيديو ذات الصلة 533 مليونًا.

من جهة اخرى، حصدت مقاطع مسلسل “صراع العروش” خلال عشر سنوات 16.9 مليار مشاهدة، و233 مليون تعليق وردود تركت تحت الفيديو، بحسب ما ذكر موقع ” scooptrade”.

إقرأ أيضًاباتمان وسوبرمان يجتمعان سوياً…والسبب!

وكشف الكاتب والمخرج هوانج دونغ هيوك عن الجزء الثاني من مسلسل سكويد غايم. وفي التفاصيل، فإنّ الجزء الثاني من سكويد غايم بات مؤكدا، بحسب ما أكّد المخرج في مقابلة مع ” أسوشيتد بريس”.

وتجدر الاشارة إلى انّ “أكثر من 100 مليون شخص حول العالم شاهدوا مسلسل لعبة Squid Game في شهره الأول والذي اعتبرته نتفليكس من أقوى وأكثر مسلسلاتها مشاهدة وتفاعلًا”.

وتحدث خلال المقابلة عن الأفكار المحتملة للموسم 2 من لعبة Squid Game ، مؤكدا أن العرض سيعود مع المزيد من المغامرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى