العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم شروط حفل كاظم الساهر في السعودية.. بعضها غريب وصارم!! – صورة

شروط حفل كاظم الساهر

صدمت شروط حفل كاظم الساهر في السعودية العديد من المتابعين وخصوصًا اجمهور الذي بدا مستغربًا للأمور التي طلبت منهم.

في التفاصيل، أحيى الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ حفلاً غنائياً يوم الخميس الماضي الموافق ل 18 تشرين الثاني/نومبر ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم، وبيعت التذلكر كاملة منذ التاسع من الشهر.

والملفت في الأمر كان الشروط التي فرضت على الحضور، وحتى على من يرغب في شراء التذكرة، وأهمها:

– العمر المسموح به لحضور هذه الفعالية هو ١٢ عاماً.

-و الاقتصار على دخول الحاصلين على جرعتين من لقاح كورونا.

وكان قد تصدر كاظم الساهر الترند على محركات البحث، بعد إحياء حفل في دبي، وذلك ضمن إفتتاح سلسلة أمسيات خالدة ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020.

إليكم شروط حفل كاظم الساهر

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

ومن ناحية أخرى، إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي كاظم الساهر الذي يرفض المجيء إلى العراق، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

وفي التفاصيل، فإن سبب هذا الإستياء من كاظم الساهر هو إنتشار خبر عن إعتذراه تلبية دعوى لحضور حفل إفتتاح دورة الخليج “خليجي 25″، التي ستقام في البصرة أواخر العام الجاري، الأمر الذي أثار غضب الكثير من العراقيين، وذكر الغاضبون أنّ فنانين كثُراً حضروا إلى العراق، آخرهم إليسا، فيما يتذرّع الساهر دائماً بأنّه مهدّد. كذلك تمّ التذكير بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى الموصل في العام 2018 بهدف تسليط الضوء على ما يحصل هناك، أمّا الساهر “ابن الرافدين وفنان العراق الأول بل الفنان العربي الأوّل يرفض أن يدعم بلده في حدث رياضيّ مهمّ كهذا”.

ومن جهةٍ أخرى، كان توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي كاظم الساهر الموسيقية.

و نشرت الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى