العرّاب الفنيمشاهير العرب

ظهور ورم في رقبة فاطمة الأنصاري.. هل تخلّى عنها زوجها بسبب السرطان؟!

فاطمة الأنصاري

بعد ظهور وم في رقبة فاطمة الأنصاري، اعتقد بعض المتابعين أنّ زوجها نجم مواقع التواصل قد تخلّى عنها بسبب مرض السرطان الذي يفتك بها. غير أنّ الحقيقة غير واضحة حتى الآن.

في التفاصيل، تسببت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي ​فاطمة الأنصاري​ بقلق العديد من المتابعين حول صحتها وذلك بعد ظهور تورم في رقبتها.

ونشرت فاطمة مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ترد فيها على رسائل متابعيها الذين عبروا عن قلقهم بسبب ظهور الورم، وأكدت أنها خضعت للفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة الأسباب، وأن التضخم يعود بسبب الغدة وأن الأطباء أكدوا لها أنها بخير ولا يوجد هناك أسباب للخوف على وضعها الصحي، وطمأنت المتابعين وردت على تعليقاتهم لتشكر خوفهم وحرصهم عليها وعلى صحتها.

فاطمة الأنصاري ومرض السرطان..

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ ناشط مواقع التواصل الكويتي يعقوب بو شهري المتابعين بفعل خيانة زوجته خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، ممّا عرّضه للانتقادات الحادّة.

في التّفاصيل، عبّر ناشط مواقع التواصل الكويتي يعقوب بو شهري عن استيائه وغضبه من خبر انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل فاطمة الانصاري واتهامه بخيانتها بعد فترة قصيرة من زواجهما.

ولم يتمكن بوشهري من التزام الصمت إزاء الاتهامات التي تطاله عبر السوشيال ميديا، وقرر توضيح الأمر من خلال مقطع فيديو من على يخته، وقال: ” كله ظالمني.. دائماً ظالميني.. شوفوا وجه البوي البريء هذا.. مو من طبعي أبرر.. دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة.. ولكن كان فعلا شي كأنه صدق.. بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصره.. هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح.. أنا يختي قطعة وحدة”.

إقرأ أيضاً: صدمة: بعد انفصالها عن يعقوب بو شهري.. فاطمة الأنصاري حامل؟! – فيديو

وأرفق بوشهري الفيديو بتعليق، كتب فيه: “له ظالمني.. لكن ما توصل لدرجة تظلمون حرام.. الظلم ظلمات يوم القيامة.. لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟.. اتركوا الناس بحالها”.

وكانت مواقع التواصل ضجت بالتعليقات والاتهامات بحق بوشهري بأنه يخون زوجته وذلك بعد نشر صور حديثة له على متن يخت تشابهت تفاصيله بصور نشرتها إحدى عارضات الأزياء المشهورات، وهو ما تسبب بكل تلك الشائعات والضجة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى