العرّاب الفنيمشاهير العرب

فيديو مضحك لـ الشاب خالد وإليسا يشعل مواقع التواصل.. شاهدوا

تابعنا على

اثار فيديو النجم الشاب خالد والنجمة اللبنانية إليسا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فإنّ فيديو الشاب خالد وإليسا جاء مقتطفا من مقابلة قام بها النجمان قبل حفلتيهما في موسم الرياض أمس الجمعة. وبدا الشاب خالد فرحا للغاية، ومبتسما بطريقة اثارت الجدل. وعلّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، فتساءل بعضهم عن سبب الضحكة الكبيرة، في حين اعتبر آخرون انهم بدا “مهضوما”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

إقرأ أيضًا: إليكم صورة الشاب خالد وهو شاب ..هل خضع لعمليات تجميل؟

وفي وقت سابق، شن البعض من الجمهور الجزائري هجوما شرسا على الشاب خالد بعد إحيائه حفلا في المغرب، وكونه أخذ صورة بابتسامة عريضة مع “النظام المتورط في جريمة اغتيال 3 جزائريين”.

وإزاء حفل الشاب خالد في المغرب، طالب البعض بسحب الجنسية الجزائرية منه لأنه حسب وصفهم “لو كان حرا أصيلا لما وافق على الغناء في بلد مطبع مع الكيان الصهيوني ونظامه يحاول استفزاز الجزائر بمختلف الوسائل والطرق”.

وأثارت صور النجم الجزائري الشاب خالد الجدل، قد التقطت له مع وزير العدل المغربي عبد اللطيف وهبي، قبل ساعات من إحيائه حفلا في المغرب.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس بكثير من السخط والاستياء صورة الشاب خالد.

والتقى الشاب خالد محمد بن عيسى وزير الخارجية الأسبق ورئيس بلدية أصيلة والأمين العام لمؤسسة منتدى أصيلة في مكتب عبد اللطيف وهبي وزير العدل المغربي، وذلك قبل انطلاق الندوة الثانية من برنامج جامعة المعتمد في دورتها الـ35، وهي الندوة التي نظمت حول موضوع “أي مستقبل للديمقراطية الانتخابية؟”. وظهر الشاب خالد في عدد من الصور نشرها على “فيسبوك” الصحفي المغربي حاتم البطيوي الذي كان حاضرا اللقاء.

وتزامنت زيارة الشاب خالد لأصيلة رفقة زوجته المغربية وأولاده مع تنظيم فعاليات الدورة الخريفية لموسمها الثقافي الدولي 42.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى