العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا سمير غانم تستذكر إطلالتها في يوم تكريم والديها الراحلين-صور

دنيا سمير غانم تستذكر إطلالتها في يوم تكريم والديها الراحلين-صور

إستذكرت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم إطلالتها في يوم تكريم والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وتحديداً في المهرجان القومي للمسرح الذي اقيم في شهر ايلول/سبتمبر الماضي.

ونشرت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً لإطلالتها في يوم تكريم والديها، والذي ظهرت فيه مرتديةً جامبسوت باللون الأسود، بالإضافة لصورة أثناء تسلمها للتكريم.

إقرأ أيضًابعد وفاته.. إليكم ثروة سمير غانم الضخمة جدًّا فهل يبدأ النزاع بين بناته؟

وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه:”رجوعا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا و بالذات من الجمهور العظيم اللي أصبح عيلتنا و إخواتنا وأهلنا”.

وأضافت:”شكرا للمهرجان القومي للمسرح المصري علي التكريم وشكرا لجميع التكريمات، أشكركم على تقديركم لمشوار والدي ووالدتي الفني، ربنا يرحمهم يا رب شكرًا لكل اللي عملوا مجهود لمساعدتي في الظهور بمظهر جيد يليق بتكريم أهلي الغاليين في اليوم ده”.

هذا ويبدو ان الممثلة المصرية دنيا سمير غانم تمكنت من تخطي ازمة رحيل والديها الممثلين المصريين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وعاودت نشاطها على السوشال ميديا.

وفي التفاصيل، فقد جاء تخطي دنيا سمير غانم لرحيل والديها، بنشرها أول نشاط لها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، والذي كان عبارة عن مشاركتها في حملة الأمم المتحدة للتوعية حول التغيّر المناخي، بتأدية الصوت العربي الوحيد لحملة “لا تختاروا الانقراض” العالمية.

وجاء الفيلم كجزء من حملة “لا تختاروا الانقراض” العالمية الجديدة، وأدت فيه النجمة المصرية كسفيرة النوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف، الصوت باللغة العربية، مؤكدةً الدور الإيجابي والتوعوي الذي يقدمه الفن لدعم جهود التنمية.

ومن ناحية أخرى، فضيحة كبيرة في مصر بعد أن تبرّات كل من الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم من والدهما لمتوفّي، بعد عدم احترام تكريمه.

إيمي ودنيا سمير غانم تبرّأتا من والدهما بعد وفاته

في التّفاصيل، أقيمت الدورة الثالثة ل​ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي​ برئاسة المخرج عمرو قابيل في المتحف القومي للحضارة، بعنوان “مصر جديدة… مستقبل جديد”، وكان من اللافت عدم حضور الفنانة المصرية دنيا وشقيقتها الممثلة إيمي ​سمير غانم​ كي تستلما جائزة والدهما الممثل الراحل سمير غانم.

وحضر حفل الافتتاح اللجنة العليا للملتقى الدكتور حسام بدراوي والممثلة المصرية سميرة عبدالعزيز، والنائب بمجلس النواب الكاتبة ضحى عاصي.

والى جانب تكريم اسم الممثل الراحل سمير غانم، كُرّم ايضا الممثلين صلاح عبدالله، وشيرين، وفتحي عبدالوهاب، الى جانب المخرج تامر كرم، والكاتب الإماراتي عبدالله مسعود.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى