العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنانة تتدخّل في الصلح بين صادق الصباح ويوسف الخال.. هذا ردّه!! – صورة

صادق الصباح ويوسف الخال

بدأ الحديث عن أنّ فنانة لبنانية شهيرة قد تدخّلت في الصلحة بين المنتج اللبناني صادق الصباح ويوسف الخال، الممثل اللبناني، فردّ الأخير عمّا حصل فعلًا.

إقرأ أيضًاأوّل صورة تُنشر لـ والدة ورد ويوسف الخال عندما انتخبت ملكة جمال دمشق

في التّفاصيل، بعد تداول أخبار حول تدخل فنانة لتمهيد الصلح بين الممثل اللبناني ​يوسف الخال​ والمنتج اللبناني ​صادق الصباح​، إضطر يوسف للردّ والتوضيح، حيث نكر وجود أي تدخل لأي طرف ثالث في المصالحة، وكتب على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: “للتوضيح: لم يتدخَّل و لم يُمَهِّد و لم يكن أحد يعلم بأي شيء على الإطلاق. مَن مَهَّد لهذا اللقاء والمصالحة هم فقط من يظهرون في الصورة.. و لذلك حصلت. مع إحترامي و محبتي للجميع”. وبهذا وضع حدّ لكل النكهنات والأخبار المغلوطة.

إليكم ما حصل بين صادق الصباح ويوسف الخال

 

من جهةٍ أخرى، كان قد فجع كل من الممثلين اللبنانيين يوسف وورد الخال، بوفاة أحد أقرب الناس إليهم، حيث نقلوا الخبر عبر صفحاتهم الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، توفي أمس الأستاذ طريف محمد خير بيراقدار، خال الممثلين اللبنانيين يوسف و​ورد الخال​، وشقيق الشاعرة مهى بيرقدار الخال، وقد نعاه يوسف، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وكشف الخال عن موعد تقبل التعازي، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت، في منزل الفقيد الكائن في محلة عرمون – بيروت.

وعلق الخال قائلاً :”نتهاوى واحداً تلو الآخر، رحل الخال”.

متابعو الخال، قدموا العزاء له، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع برحمته.

ومن ناحية أخرى، كانت أثارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا زوجة يوسف الخال ضجة واسعة بين المتابعين وذلك بسبب صورة وصفها الكثيرون بأنها جريئة جداً.

ونشرت نيكول سابا عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها ترويجاً لعملها الجديد إذ كتبت عليها “قريباً”، وظهرت فيها بإطلالة جريئة، جالسةً على أريكة وكأنها من دون ملابس وحاولت إخفاء المناطق الحساسة من جسمها بـ”المخدة”.

إقرأ أيضًانيكول سابا تصدم الجميع وتتحدث عن خيانة زوجها لها.. هذا ما حصل – فيديو

و من ناحية أخرى، كانت فاجأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا زوجت الممثل يوسف الخال بتلقيها لقاح كورونا، غير أنّ تعليقها أثار الجدل كثيرًا في أوساط المتابعين.

في التّفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ صورة لها وهي تتلقى لقاح ​فيروس كورونا​، وأشارت من خلالها الى انها غير مقتنعة بذلك لكنها مضطرة.

و علّقت نيكول على الصورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مش مقتنعة بس للاسف مضطرّة. وإتكالنا على الربّ وحده”.

  العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى