العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. فاطمة الأنصاري تعلن طلاقها رسميًا من بو شهري لهذه الأسباب! – فيديو

فاطمة الأنصاري تعلن طلاقها رسميًا

صدمت خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري بالحديث أوّل مرة بصراحة عن طلاقها من زوجها نجم مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بو شهري.

في التّفاصيل، كشفت الفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​ عن مفاجأة أحدثت بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي، بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة، إذ أكدت إنفصالها رسميا عن زوجها نجم مواقع التواصل الإجتماعي ​يعقوب بوشهري​ بعد زواج دام لأشهر، دون ان تكشف عن الأسباب.

إقرأ أيضاً: ظهور ورم في رقبة فاطمة الأنصاري.. هل تخلّى عنها زوجها بسبب السرطان؟!

فكانت إنتشرت أخبار تشير إلى إنفصال الثنائي منذ أسابيع بعد دخول فاطمة المستشفى، إثر تعرضها لوعكة صحية، دون أي تعليق من يعقوب بوشهري على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.

كما ظهر وهو من دون خاتم الزواج بفيديو نشره سابقاً في حسابه الخاص، وهذا ما أثار جدل المتابعين.

إليكم ما قالته فاطمة الأنصاري عن طلاقها

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ ناشط مواقع التواصل الكويتي يعقوب بو شهري المتابعين بفعل خيانة زوجته خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، ممّا عرّضه للانتقادات الحادّة.

في التّفاصيل، عبّر ناشط مواقع التواصل الكويتي يعقوب بو شهري عن استيائه وغضبه من خبر انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل فاطمة الانصاري واتهامه بخيانتها بعد فترة قصيرة من زواجهما.

ولم يتمكن بوشهري من التزام الصمت إزاء الاتهامات التي تطاله عبر السوشيال ميديا، وقرر توضيح الأمر من خلال مقطع فيديو من على يخته، وقال: ” كله ظالمني.. دائماً ظالميني.. شوفوا وجه البوي البريء هذا.. مو من طبعي أبرر.. دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة.. ولكن كان فعلا شي كأنه صدق.. بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصره.. هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح.. أنا يختي قطعة وحدة”.

إقرأ أيضاً: صدمة: بعد انفصالها عن يعقوب بو شهري.. فاطمة الأنصاري حامل؟! – فيديو

وأرفق بوشهري الفيديو بتعليق، كتب فيه: “له ظالمني.. لكن ما توصل لدرجة تظلمون حرام.. الظلم ظلمات يوم القيامة.. لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟.. اتركوا الناس بحالها”.

وكانت مواقع التواصل ضجت بالتعليقات والاتهامات بحق بوشهري بأنه يخون زوجته وذلك بعد نشر صور حديثة له على متن يخت تشابهت تفاصيله بصور نشرتها إحدى عارضات الأزياء المشهورات، وهو ما تسبب بكل تلك الشائعات والضجة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى