العرّاب الفنيمشاهير العرب

قلق على حالة زهير رمضان الصحية…فقد الكلام وتفاصيل صادمة!

قلق على الحالة الصحية لـ زهير رمضان ونقابة الفنانين السوريين توضح

سيطرت حالة من القلق على صحة نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، وذلك بسبب غيابه طيلة الفترة الماضية عن الساحة الفنية والظهور الإعلامي.

وبعد الضجة الكبير التي أثيرت حول الحالة الصحية لـ زهير رمضان، خرجت نقابة الفنانين السوريين عن صمتها وأكدت أن نقيبها يمر بعارض صحي دقيق.

ونشرت بياناً عبر صفحتها الخاصة عى فيسبوك جاء فيه:”نقيب الفنانين في سورية الأستاذ زهير رمضان يمر بعارض صحي (التهاب رئة) وبدأ بجلسات المعالجة الفيزيائية للوصول إلى الشفاء التام بإذن الله. وشكرَ الأستاذ زهير كل من يريد الاطمئنان عليه ولكنه لا يستطيع الكلام أو المراسلة بسبب وضعه الصحي. وحرصاً من الأطباء على صحته حُجِبَت الزيارات عنه الى حين شفائه التام وعودته إلى الساحة الفنية بخير”.

ومن ناحية أخرى، كانت شنّت الممثلة السورية كاريس بشار هجوماً عنيفاً على نقيب الفنانين زهير رمضان بعد تصريحاته عنها أنها لا تمتلك شهادات تؤهلها لدخول النقابة.

كاريس بشار وفي مقابلة لها ردت على ما قاله زهير رمضان عنها واصفة تصريحاته بأنها غير واعية وغير منطقية خاصة في ما يتعلق بالفنانين الكبار.

وأبدت كاريس غضبها من التصريحات التي قال فيها أن الممثلين الكبار ليسوا في النقابة لأنهم اصبحوا في سن التقاعد واصفة هذا التصريح بأنه كان بمثابة الصاعقة عليها.

وقالت كاريس أنه بحكم منصبه كنقيب فنانين فيجب ان يحتوي هؤلاء الممثلين الكبار ويكون مرجعية بالنسبة لهم مؤكدة أن الممثل لا سن تقاعد له.

إقرأ أيضًاابن كاريس بشار يصدم والدته بظهوره على الهواء للمرة الأولى ويُبكيها – فيديو

واشارت كاريس أن بعض هؤلاء الممثلين الكبار لم يعودوا يملكون المال الكافي للانتساب للنقابة والبعض الآخر تم معاقبته بالطرد لأنه تأخر عن الدفع وسخرت من هذا الأمر.

أما فيما يتعلق عن تصريحه الذي قال فيه:

“من 24 سنة ما كانت مفكرة بالتسجيل.. هي ما كان إلها الحق تفوت على النقابة لأنو من الشروط شهادة البكالوريا و هي كان معها بس شهادة صف تاسع.. و لما حصلت على شهادة البكالوريا مؤخراً كان عمرها يتجاوز الـ 40 و هو أكثر من العمر المسموح للانتساب”.

وردت كاريس قائلة أنها حازت على الشهادة مرتين ساخرة مرة أخرى من كلامه الذي اعتبرت أنه غير لائق ووصفته بالتصريح المتشنج.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى