العرّاب الفنيمشاهير العرب

اللحظات الأخيرة قبل وفاة دلال عبد العزيز…ردة فعلها تكسر القلب – صور

انتشرت صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة دلال عبد العزيز عبر مواقع التواصل الإجتماعي من كواليس العمل الأخير الذي صورته.

صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة دلال عبد العزيز نشرها الممثل محمد الشرنوبي وهو برفقتها من كواليس فيلم “فرق خبرة” الذي تم بدء عرضه في السينما مؤخراً.

وظهرت دلال وهي تضحك بتلقائية إلى جانب محمد وهذه الصور تكسر القلب حيث بقيت حتى آخر لحظة تبتسم وتضحك.

وعلق محمد:

“من كواليس فيلم فرق خبرة…بضحك من قلبي مع اطيب قلب في الدنيا”.

صدمة كبيرة تلقّاها محبّة الممثلة المصرية دلال عبد العزيز بعد أن تمّ الكشف عن سر أنّها طلبت الـ طلاق من زوجها، ما أثار جدلًا واسعًا.

إقرأ أيضاً: إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم يصدم الجمهور..إليكم التفاصيل

في التّفاصيل، أفرج الفنان المصري، محمد الشرنوبي، عن البرومو الترويجي لفيلمه السينمائي الجديد “فرق خبرة”، والذي يقوم فيه بدور البطولة المطلقة، وذلك من خلال حسابه الخاص على “إنستغرام”، وهو الفيلم الذي تظهر فيه الفنانة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز، إذ يعد من بين الأعمال الفنية التي صورتها ولم تشاهدها.

وظهرت دلال عبدالعزيز، وفقاً للبرومو، بدور والدة محمد الشرنوبي، التي تعاني من مشاكل أسرية واجتماعية مع زوجها تؤدي إلى طلبها الطلاق من زوجها، إذ كان محمد الشرنوبي هو من يتصدر لمشاكل والده ووالدته، حتى إنها تطلب وساطته للطلاق.

ويوضح البرومو أن محمد الشرنوبي في حيرة من أمره بسبب موقف والده ووالدته والمشاكل بينهما، ما يؤثر في حالته النفسية التي تؤدي إلى طلبه ترك المنزل لهما.

ويبدو أن والده هو من يغادر المنزل لمكان آخر ليتواصل الصراع حتى إنه يسعى في طلاق والدته دلال عبدالعزيز، ويرفض السعي في زواج والده، بينما تؤثر تلك المشاكل في علاقته بفتاة يدخل معها في قصة حب، تجعله أمامها لا يملك الخبرة الكافية في التعامل بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى