العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادر الأتات: قلوبنا عم تحترق مع كل ورقة وغصن فيك يا جنوب

نادر الأتات: قلوبنا عم تحترق مع كل ورقة وغصن فيك يا جنوب

أعرب الفنان اللبناني نادر الأتات عن تضامنه مع أهل الجنوب بسبب الحرائق التي تشهدها مناطقهم منذ ساعات.

وكتب نادر الأتات عبر صفحته الخاصة على تويتر:”يا حبيبي يا جنوب، قلوبنا عم تحترق مع كل ورقة وغصن فيك يا جنوب.. الله يكون مع أهلنا ويلطف فينا”.

ومن ناحية أخرى، كانت وجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رسالة خاصة للفنان اللبناني نادر الأتات حيث عايدته لمناسبة عيد ميلاده.

وكتبت نجوى كرم عبر صفحتها الخاصة على تويتر متوجهةً إلى نادر الأتات بالقول:”عقبال الـ 100 سنة نادر وإنشالله يدوم صوتك عليك بنعمة الفرح لكل محبينك”.

وبدوره رد عليها هو قائلاً:” شمس الفن اللي بتدفينا بصوتها ومحبتها وذوقها ورقيها، معايدتك غالية متلك على قلبي، تبقي بنجاحك طول العمر”.

 

ومن ناحية أخرى، تعيش نجوى كرم حالة من الفرح بعد نجاح أغنية مغرومة 2، وها هي تعمل حاليًا على إطلاق أغنية ساحر قلوب في موعدٍ قريب، بالإضافة إلى مفاجأة صغيرة

نجوى كرم تطلق أغنية ساحر قلوب في هذا الموعد

في الوقت الذي تحطّم فيه الأرقام القياسية في أغنية “مغرومة 2” التي أصدرتها مؤخرًا، تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم لطرح أغنية جديدة بعنوان “ساحر قلوب” من كلمات عامر لوند وألحان علي حسون.

ومن المقرر أن تصدر نجوى أغنية “ساحر قلوب” خلال شهر أيلول/سبتمبر المقبل وقد انتهت مؤخرًا من تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج هاس غدار الذي تعاونت معه في كليب “مغرومة 2”.

إقرأ أيضاً: تعرّفوا إلى زوج نجوى كرم المستقبلي: جنسيته وفارق العمر بينهما!! – فيديو

من جهة أخرى، تُقلع سفينة النجوم “ستارز أون بورد” مع “شمس الغنية اللبنانية” نجوى كرم وكوكبة من الفنانين، في أضخم مهرجان لنجوم الوطن العربي في انطاليا – تركيا بين ٢٨ و ٣١ من شهر آب/أغسطس الجاري.

وتشارك نجوى كرم في “ستارز أون بورد” منذ سنوات، ودائمًا ما تشعل الأجواء بحضورها المميز، وعن هذه المشاركة كتبت نجوى عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”: “سعيدة لرؤيتكم جميعا”.

 

من جهةٍ أخرى، و بعد طول انتظار أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “مغرومة 2” وفاجأت من خلالها الجمهور بأسلوبها الجديد.

أغنية “مغرومة 2”  أطلقتها على طريقة الفيديو كليب هي ذات طابع رومانسي وظهرت فيه شمس الأغنية اللبنانية بطريقة مميزة نالت إعجاب المتابعين.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم تواصل إبهار الجمهور في “مغرومة 2” – فيديو

وكانت المفاجأة الأكبر في الفيديو كليب ظهور معتصم النهار في آخر العمل وهو يصفق لها على أدائها وعندما سألته عن سبب تواجده قال أنه كان يصور في الاستديو المقابل لها وعندما علم بوجودها قرر أن يلقي التحية عليها.

صورة بوستر الأغنية ظهرت فيه نجوى كرم في غاية الجمال وهي تضع القبعة السوداء ومكتوب على الصورة إسم الأغنية.

وعلّقت نجوى على الصورة التي نشرتها:“ب ١٩٩٨ – كانت … اليوم ٢٠٢١ ولكل العمر”.

أغنية مغرومة كانت قد أطلقتها نجوى في العام 1998 وتعد واحدة من أنجح الأغاني التي اصدرتها ولا زالت حتى اليوم تحقق نجاحاً كبيراً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى