العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجمة ستار أكاديمي متهمة بخدش الحياء.. أسدلت صدرها العاري علنًا!! – صورة

نجمة ستار أكاديمي متهمة بخدش الحياء

فاجأت نجمة ستار أكاديمي الشهيرة بنشر صورة صدرها أمام العلن، إذ أخذت باستعراضه دون أن تهتم برأي أحد، ما عرّضها للكثير من الانتقادات.

في التفاصيل، نشرت نجمة ستار أكادمي التونسية ​إيمان العميري​ صورة جريئة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت إيمان جالسة في مكان عام تحت أشعة الشمس بفستان مثير كشف عن مفاتنها.

وأثارت إيمان الجدل بين المتابعين الذين إعتبروا أن صورها الجريئة خادشة للحياء فيما إكتفى البعض بمغازلتها وترك تعليقات مادحة لها.

إليكم نجمة ستار أكاديمي تستعرض صدرها

إيمان العميري
إيمان العميري

 

من جهةٍ أخرى، أثارت نجمة ستار أكاديمي بموسمه الثامن سارة فرح ضجةً كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في أحدث ظهور لها، إذ بدت وكأنّها شخص آخر مختلف عمّا كانت عليه سابقًا.

في التّفاصيل، سارة فرح التي كانت تُعرف بجمال صوتها خسرت الكثير من وزنها ما يُقارب الـ 25 كيلوغرام من خلال حمية غذائية.

إقرأ أيضًا: صدمة.. أحلام تعلّق على فيديو ابنة هيفاء وهبي وهذا ما قالته لها!!

وبدت سارة اليوم أكثر جمالاً وإثارة حيث أكدت أنّها بحاجة لكي تهتم بنفسها أكثر لتظهر بأجمل صورة على الجمهور، وأضافت أنّها تشعر بالغرابة في معظم الأحيان عند النظر إلى المرآة إذ يخيل اليها أنها تعاني من السمنة الزائدة.

وأضافت سارة فرح أنها مرتاحة نفسيا وجسديا بحصولها على استقرار في وزنها بخاصة أنها بحاجة دائمًا للظهور بأبهى حلة على الشاشة فتكون عند حسن ظن جمهورها.
وأضافت سارة فرح: “أصبحت اليوم أكثر هدوءًا وتخليت عن نوبات الغضب، إذ ألجأ إلى معالجة الأمور التي تزعجني مع نفسي من دون اتخاذ أي قرارات متسرعة”.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى