العرّاب الفنيمشاهير العرب

وصية صباح فخري تخرج إلى العلن.. إبنه يكشف تفاصيل صادمة!

كشف نجل العملاق صباح فخري عن وصية أبيه للمرّة الاولى.

وفي التفاصيل، فإنّ وصية صباح فخري لم تكن مكتوبة بحسب أنس، ابنه، بل وصيته امتدت لنحو 15 عامًا، أولها حمل الرسالة الفنية التي خلفها الفنان صباح فخري وتشريف اسمه بعد رحيله، إضافة إلى إكمال الحياة كما كان يحب بفرح وفن ومحبة.

وقال أنس في تصريحاته مع موقع “روسيا اليوم”: “كوني ابن صباح فخري تعلمت بمدرسة مختلفة، وعاصرت ناس مختلفين، أنا من عمري 5 سنين بقابل أدباء مثقفين، مسؤولين، دبلوماسيين، هذا معشري”.

وفي وقت سابق، تحدث أنس فخري، نجل الفنان الراحل صباح فخري، عن آخر أيام في حياة والده، وما كانت وصيته لعائلته وكيف كان وضعه الصحي قبل وفاته، مؤكدًا أن والده تدهورت حالته الصحية بين عامي 2007 و2012، وبعد تعافيه أصبح يعاني بشكل طبيعي من الشيخوخة وتقدم العمر، مضيفًا: “كان متعبًا أكثر من قول مريض”.

إقرأ أيضًابعد حادث السير.. وائل كفوري يفاجئ الجميع بحديثه عن الموت!! – صورة

وكان وداع خاص حظي به المطرب السوري القدير صباح فخري في دبي، وذلك من خلال عرض ضوئي كبير ظهرت فيه صور ضخمة له على جدران قبة ساحة الوصل في معرض “إكسبو 2020”.

وصدح صوت صباح فخري في مدينة دبي بالتزامن مع عرض صوره على قبة ساحة الوصل في معرض “إكسبو 2020”  بأغنية “يا مال الشام يالله يا مالي… طال المطال يا حلوة تعالي… طال المطال طال و طول لا بيتغير و لا بيتحول… مشتاق ليك يا نور عيوني..حتى نعيد الزمن الأول”.

ومن ناحية أخرى، كانت انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اول صورة لـ قبر عملاق الطرب الفنان السوري الكبير صباح فخري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قبر صباح فخري، الذي شيع الخميس 4 نوفمبر/تشرين الثاني، وسط حضور عدد كبير من محبيه وأفراد عائلته، بعد مسيرة فنية غنية تميزت بالموشحات الأندلسية والقدود الحلبية، أطرب خلالها أجيالا متعاقبة في بلاده والعالم العربي.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى