العرّاب الفنيمشاهير العرب

يعقوب بوشهري يعلق على طلاقه من فاطمة الأنصاري

أعرب مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري عن انزعاجه من الحديث عن طلاقه وحياته الشخصية ومشاركتها عبر السوشيال ميديا من قبل بعض الأشخاص الذين لم يذكر اسمائهم.

وجاء تعليق  يعقوب بوشهري  عن طلاقه وحياته الخاصة بالتزامن مع إعلان فاطمة الأنصاري انفصالهما رسمياً ووقوع الطلاق دون الكشف عن تفاصيل الأمر.

وعبر يعقوب بوشهري عن غضبه من مشاركة بعض الأشخاص لحيانه الخاصة ومن بينها طلاقه مع العامة والسوشيال ميديا، مؤكداً أنه لن يكون منهم ويتحدث عن تفاصيل حياته مهما حدث ولن يبرر موقف أي شخص تحت اي ظرف.

ولفت إلى أنه في حال احتاج إلى أن يشتكي لأحد فلن يكون في”سناب شات”، لأنه من أكثر المهاجمين للمشاهير الذين يشاركون خصوصياتهم، كما أن لديه أهله وأصدقاءه، يستطيع مشاركة مشاكله معهم.

وعقب ذلك سخر يعقوب بوشهري بطريقة غير مباشرة من تعليق زوجته السابقة فاطمة الإنصاري من خلال نشر فيديو آخر واصفا الأمر بـ الدراما، موثقاً سعادته بالعودة للاستماع إلى الأغاني القديمة داخل سيارته.

وعلق قائلاً: “خلاص عاد بقدر أحط أغاني على راحتي.. فلا تسوون أفلام أنا أحب الأغاني القديمة.. جوي جوي”.

في إشارة منه إلى الخلاف الذي نشبَّ بينه وبين طليقته في شهر العسل، بعد تساؤل الأخيرة عن سبب سماعه للأغاني

الراقية القديمة وقولها أنها لاتحب هذا النوع من الأغاني لأنه حزين”.

وفسر البعض ما رد به يعقوب بوشهري على أنه يقصد مهاجمة طليقته فاطمة الأنصاري، لاسيما أنها من خرجت وتحدثت في أمور ذات خصوصية.

و منذ أعلنت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية  فاطمة الأنصاري ، انفصالها رسمياً عن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي،عقوب بوشهري ، وثار الكثير من الجدل، ليخرج يعقوب بو شهري برد عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، يؤكد فيه عدم اخراطه في الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت فاطمة الأنصاري، قد حسمت الرد على التساؤلات حول علاقتهما بعد تكهنات كثيرة بدأت منذ أسابيع حين ظهر الأخير من دون خاتم الزواج، قبل أن تلغي الأنصاري متابعته عبر حساباتها وتحذف جميع الصور التي تربطهما، فبادلها بالمثل.

قالت في حديث مصوّر إنّ الانفصال وقع منذ فترة طويلة، لكنه أصبح رسمياً منذ أسبوع، طالبةً من متابعيها عدم سؤالها عن الموضوع مجدداً، لأنها تريد طيّ هذه الصفحة من حياتها.

وقالت فاطمة الأنصاري في الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي “طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية“.

ورفضت ذكر أسباب الطلاق مضيفةً: “كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى من الله التوفيق للجميع“.

من جانبه، خرج يعقوب بو شهري، عبر حسابه الخاص على تطبيق “سناب شات” يرد على تساؤلات متابعيه المطالبين ببتعليقه على الطلاق، وقال “لا استخدم مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن شؤون خاصة، مو جوي الدراما.. ولن أخرج اشتكي أحد أو أبرر.. ترا عيب.. عندي أهلي وربعي اشتكي معهم.. مجنون أنا أطلع.. عيب اللي يطلع في سناب شات يبرر أو يحكي عن أموره الخاصة.. ترا عييب

فاطمة الأنصاري
فاطمة الأنصاري

إقرأ أيضًا: الدكتورة خلود: تزوجت من غير جنسية واتهمت بانتحال الصفة!

تعليق فوز الفهد على طلاق يعقوب وفاطمة

يذكر ان تعليق غير متوقع قامت به الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على طلاق الممثل الكويتي يعقوب بوشهري والفاشينيستا الكويتية فاطمة الأنصاري.

وأطلت فوز الفهد في مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتناول أكلة صينية “سوشي” وعلقت ببداية الفيديو “في خبر وايد حلو..الخبر هاذا رح تموتون عليه”، ومن بعدها تابعت الحديث عن أكلة السوشي ضمن دعاية مدفوعة للمطعم، الكلمات التي أطلقتها فوز في بداية الفيديو تم ربطها مباشرةً بموضوع طلاق صديقها السابق يعقوب بوشهري من فاطمة الأنصاري والتي كانت أيضاً صديقتها في يوم من الأيام.

 

فاطمة الأنصاري
فاطمة الأنصاري

إ

ومن ناحية أخرى، كانت بدأت المشاكل والهموم تتّضح بين فوز الفهد و زوجها، بعد أن نشرت عن هذا الأمر، وفضحت نفسها أمام الجميع.

في التّفاصيل، إختلفت الفاشينيستا الكويتية ​فوز الفهد​ مع زوجها رجل الإعمال عبد اللطيف الصراف في الرأي بسبب إنتقالهما لمنزل جديد.

وكشفت فوز في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أن زوجها يريد التأني في ترتيب المنزل الجديد ونقل الأغراض القديمة وفصل ما يحتاجون إليه عن ما يريدون الإستغناء عنه، وهذا ما رأته غير صحيح.

فحرصت على إستشارت الجمهور في هذا الشأن، وقالت: “لماذا علي أن أحتفظ بكل الأغراض القديمة؟”، وأكملت معبرة عن إحساسها بالضغط النفسي: “عاوزة أسوي 16 ألف شغلة بنفس الوقت.. آبي أضعف الحين وآبي أنقل البيت الجديد.. وآبي أسوي ريفرش حق ملابسي”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى